السبت 20-04-2024
ملاعب

شاهد .. فرحة تشافي الجنونية بعد تقدم برشلونة على ريال مدريد (فيديو)

Xavi-Hernandez


ملاعب - وكالات 

أظهر تشافي هرنانديز مدرب فريق برشلونة فرحة كبيرة، بعد تقدم فريقه على ريال مدريد خلال مباراة الفريقين ضمن منافسات الجولة الـ 28، من مسابقة الدوري الإسباني ”لا ليغا“.

والتقطت كاميرا المباراة تشافي وهو يجري في أرض الملعب ويطير فحًا بعد إحراز أراخو للهدف الثاني في مرمى ريال مدريد.

اضافة اعلان
 

 

ويتقدم فريق برشلونة مضيفه ريال مدريد برباعية نظيفة، خلال المباراة التي أقيمت بين الفريقين على ملعب سانتياغو برنابيو.

افتتح أوباميانغ حفلة أهداف برشلونة بالهدف الأول مع حلول الدقيقة 29، بكرة من مجهود فردي رائع للفرنسي عثمان ديمبيلي الذي توغل من الجبهة اليمنى أنهاه وأرسل عرضية استقبلها أوباميانغ برأسية قوية في شباك الحارس تيبو كورتوا.

 

وفشل البرازيلي فينيسيوس جونيور في معادلة النتيجة لريال مدريد بعد انفراد تام بمرمى تيرشتيغن ولكنه فشل في التجم بالكرة ليسقط أرضًا.

وجاء عقاب برشلونة سريعًا بالهدف الثاني الهدف الثاني عن طريق رونالد أراوخو والذي ارتقى لركلة ركنية وسدد رأسية متقنة في شباك الريال.

 

لم ينتظر برشلونة طويلا حتى نجح فيران توريس، في تسجيل الهدف الثالث لفريقه بعد 3 دقائق فقط من بداية الشوط الثاني، وتحديدًا في الدقيقة 47 من زمن المباراة.

وأحرز توريس الهدف الثالث بعد استلامه كرة بينية من فرينكي دي يونغ ومررها وسددها في المقص الأيسر لتيبو كورتوا حارس ريال مدريد.

ونجح أوباميانغ في تعزيز تقدم برشلونة وأحرز الهدف الرابع في الدقيقة 51 قبل أن يلغيه الحكم بداعي التسلل، إلا أن تقنية الفيديو أكدت الهدف.

 

بهذا الفوز رفع برشلونة رصيده إلى 54 نقطة ليخطف المركز الثالث من أتلتيكو مدريد صاحب نفس الرصيد، ولكن يتقدم الفريق الكتالوني بفارق الأهداف.

وعلى الجانب الآخر استمر ريال مدريد في الصدارة رغم الهزيمة، حيث يمتلك الفريق الملكي 66 نقطة في جعبته.