الإثنين 20-09-2021
ملاعب

سواريز يُعلِّق على اقتراب أتلتيكو من اقتناص الليجا

سواريز

ملاعب - وكالات

 

أكد الدولي الأوروجواياني لويس سواريز، مهاجم أتلتيكو مدريد، أن الفوز بمسابقة الدوري الإسباني يتطلب المعاناة، قائلاً: “من أجل الفوز بالليجا يجب أن تعاني، ولا أعتقد أننا كنا نستحق المعاناة كثيراً في مباراة أوساسونا وهو ما واجهناه، وذلك لأننا لعبنا شوطاً أول يعد واحداً من أفضل الأشواط هذا الموسم”.


وأضاف سواريز، الذي أحرز هدف انتصار فريقه اليوم على أوساسونا ليفوز أتلتيكو بنتيجة “2-1”: “أضعنا الكثير من الفرص في الشوط الأول وأنا بالتحديد. يجب أن نعتاد على أنه من أجل الفوز بالليجا يجب أن نعاني، واليوم كانت مباراة أخرى من المعاناة”.


وأكد أن الفريق يقدم مجهوداً كبيراً وتضحية وهناك أشخاص كثيرون يعملون من أجل بلوغ الأهداف المنشودة، وأوضح: “حاليا يجب أن نستمتع ونكون هادئين ومن ثم بدء الاستعدادات لهذا الأسبوع”.

اضافة اعلان

وكسر سواريز صيامه التهديفي الذي دام لـ5 مباريات “لمدة شهرين تقريباً” منذ آخر هدف أحرزه في شباك ألافيس في 21 مارس الماضي، وهو الوضع الذي قال عنه “إن المهاجمين يجب أن يتعايشوا معه”.


ويحتل الأتلتي الصدارة برصيد 83 نقطة بفارق نقطتين عن الوصيف، ريال مدريد “81”، وذلك بعد أن خرج برشلونة من سباق الصراع على اللقب بعد خسارته أمام سيلتا فيجو “1-2″، ولذا سيحسم اللقب بين الفريقين في الجولة الأخيرة.