الثلاثاء 16-04-2024
ملاعب

سر عدم اقتناع برشلونة بصفقة دي ماريا

4e78e4a6-64e8-4c31-8837-6f82295cee01


ملاعب - وكالات 

كشف تقرير صحفي إسباني، اليوم الأربعاء، عن سر عدم اهتمام برشلونة بالتعاقد مع الأرجنتيني أنخيل دي ماريا، نجم باريس سان جيرمان.

وتأكد رحيل دي ماريا (34 عاما) عن باريس سان جيرمان، بنهاية الشهر الجاري، حيث انتهى عقده بالفعل في حديقة الأمراء، ويتطلع لتجربة جديدة مع الحفاظ على تواجده بين الكبار في أوروبا.

وبحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، فإن دي ماريا يضع برشلونة على رأس أولوياته خلال الفترة المقبلة، لكن الفريق الكتالوني لا يعتبره كذلك، على الرغم من كونه لن يأتي بمقابل مادي، وهو ما يناسب ظروف البارسا المالية.

وأوضحت الصحيفة، أن برشلونة وجهازه الفني بقيادة تشافي هيرنانديز، يقدران دي ماريا ومسيرته الرائعة ورغبته في العطاء بالمستوى الأول بشكل كبير، إلا أن عامل السن يلعب دوره في هذه الصفقة.

وأشارت الصحيفة، إلى أن برشلونة لا يريد تحميل الفريق بعدد أكبر من اللاعبين الكبار في السن، على الرغم من جودتهم العالية، خاصة وأنه يضم في صفوفه حاليا جيرارد بيكيه (35 عاما) وجوردي ألبا (35 عاما) وبيير أوباميانج (32 عاما)، إلى جانب الرغبة في استقطاب روبرت ليفاندوفسكي (33 عاما)، والثنائي سيزار أزبيليكويتا (32 عاما) وماركوس ألونسو (31 عاما).

ويحتاج برشلونة إلى تعزيز مركز الجناح الأيمن في صفوفه بشكل عاجل، في ظل اقتراب الفرنسي عثمان ديمبلي من الرحيل، لكن يبقى البرازيلي رافينيا (25 عاما)، لاعب ليدز يونايتد، هو الخيار الأول في كامب نو.

اضافة اعلان