الإثنين 06-05-2024
ملاعب

سر “البومة” على قميص برشلونة في الكلاسيكو

4nuVs


ملاعب - سيدخل نادي برشلونة الإسباني مباراة “الكلاسيكو” أمام نادي ريال مدريد، عصر الأحد، برسم طائر “البومة” على قمصانهم من الأمام.
اضافة اعلان

 

وسوف تحمل قمصان لاعبي نادي برشلونة الإسباني صورة البومة، وهي شعار مغني الراب الكندي الشهير “دريك”، في أول مواجهة “كلاسيكو” بين الغريمين الإسبانيين التقليديين هذا الموسم في الدوري الإسباني.

 

وقال برشلونة إنه سوف يستبدل شعار راعيه الجديد “سبوتيفاي” بشعار الفنان الفائز بجائزة غرامي الموسيقية 4 مرات، وهي بومة باللونين الأبيض والأسود.

 

استخدام شعار “بومة دريك” يأتي احتفالاً بتجاوز عدد مرات الاستماع للنجم الكندي عبر تطبيق “سبوتيفاي” 50 مليار مرة.

 

وقال النادي الكتالوني في بيان له: “لقد منحت سبوتيفاي هذه المساحة المميزة على القميص كجزء من إطار الشراكة مع النادي.

 

هي مجرد واحدة من سلسلة إجراءات تنفذها العلامتان التجاريتان لتقديم أفكار وتجارب مبتكرة لعشاق كرة القدم، بالإضافة إلى المساعدة في الوصول إلى جماهير جديدة”.

 

وقال برشلونة إن مزيداً من الشعارات البديلة سوف تظهر على قمصان لاعبيه في المستقبل.

 

وكان برشلونة وسبوتيفاي اتفقا الموسم الماضي على شراكة تدوم 12 عاماً، تشمل حقوق تسمية ملعب كامب نو ليصبح “سبوتيفاي كامب نو”، ووضع اسم خدمة البث الصوتي على قمصان فريقي الرجال والسيدات.

 

وإلى جانب وجود شعار دريك على قمصان اللاعبين في مباراة الكلاسيكو، سيرتدي لاعبو برشلونة نسخة خاصة أيضاً من القمصان خلال الإحماء قبل المباراة، وستحمل هذه النسخة كلمة “دريك 50” على ظهرها بينما سيحمل صدر القمصان شعار “سبوتيفاي” المعتاد.

 

هذا وقد ذكرت وسائل إعلام إسبانية أن قيمة الصفقة تبلغ 400 مليون يورو.

 

وقبل مباراة الكلاسيكو المرتقبة مساء غد الأحد على ملعب “سانتياغو برنابيو” في مدريد، يتصدر برشلونة الليغا برصيد 22 نقطة وبفارق الأهداف فقط أمام ريال مدريد.

 

وحقق كل من الفريقين 7 انتصارات مقابل تعادل واحد في أول 8 مباريات في الدوري هذا الموسم.