السبت 20-04-2024
ملاعب

سبورت الكتالونية تحمل ميسي سقوط برشلونة

image


ملاعب - هاجمت صحيفة "سبورت" الكتالونية النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان، ولاعب برشلونة السابق، بشكل غير مباشر، وحملته السقوط المدوي للبلوجرانا خلال الموسم الجاري.

ليونيل ميسي قد غادر صفوف برشلونة الصيف الماضي في صفقة انتقال مجانية وانضم إلى صفوف باريس سان جيرمان، حيث لم تنجح إدارة البلوجرانا في الوفاء بوعودها مع النجم الأرجنتيني فيما يخص تجديد عقده، خوفاً من مخالفة القواعد المالية المسموح بها للنادي لدى الاتحاد الإسباني.

وقالت صحيفة "سبورت" الكتالونية، إن ليونيل ميسي الجاني غير المباشر في تراجع برشلونة خلال الموسم الجاري، موضحة أن برشلونة حظي بوجود ميسي لسنوات عديدة، ومعه ارتقى البلوجرانا إلى قمة المجد الرياضي وحقق الفريق معه المزيد من الإنجازات والبطولات والأرقام القياسية، ولكن دون سقط الفريق الكتالوني في الجحيم.

وأضافت الصحيفة أن ميسي قام بتحويل برشلونة إلى أهم فريق في العالم، ومع رحيله تراجع ليكون في الدرجة الثانية بأوروبا، لا يستطيع أحد أن يتهمه بذلك لأنه رحل رغماً عنه ولكن الحقيقة أن رحيله ترك فراغا كبيرا من المستحيل تغطيته.

اضافة اعلان
 

وأشارت الصحيفة إلى أنه خلال السنوات الماضية وصل برشلونة إلى ربع النهائي في دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، مع الأرجنتينى ليونيل ميسي، والأن يتم إقصاؤهم من الدور الأول.


واختتمت الصحيفة الكتاونية بأن برشلونة فقد قائده وهدافه وروحه، الذي كان من الممكن أن ينمو الشباب بشكل أسرع بجانبه، والآن بدونه تجديد الفريق أكثر صعوبة والنادي في بئر سيكلف الخروج منه الكثير، هذه هي الحقيقة القاسية المخيفة.