الخميس 22-10-2020
 

سبب جديد يُغضب جماهير برشلونة من كومان

125081

ملاعب - لا يرقَ ميركاتو نادي برشلونة حتى الآن، لمستوى تطلعات جماهير الفريق الكتالوني، خصوصاً بعد الموسم الكارثي الذي عاشه البارسا خلال الموسم الماضي.

ويتجه برشلونة للتخلي عن جان كلير توديبو بصفة نهائية، رغم أن الفريق الكتالوني يحتاج له في قلب الدفاع، مع تعدد إصابات صامويل أومتيتي وقرب رحيله، بالإضافة إلى صعوبة قدوم إريك جارسيا هذا الصيف.

وأشارت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، إلى أن مانشستر سيتي لن يتنازل عن إريك جارسيا بأقل من 30 مليون يورو، وهو مبلغ مرتفع للاعب ينتهي عقده بعد سنة واحدة فقط.

وبحسب صحيفة “آس” الإسبانية، فإن مشجعي برشلونة غاضبون من تجاهل رونالد كومان للمدافع الفرنسي الشاب جان كلير توديبو، وسعيه للتعاقد مع مدافعين أقل مستوى كمارك مونيسا، ألبرت بوتيا، إيزيكيل جاراي، وماريو هيرموسو، بعد تعقد صفقة ضم إريك جارسيا.

وتعتقد جماهير برشلونة، بأنه من الأفضل الاحتفاظ برونالد أراوخو وتوديبو ليكونا خيارين احتياطيين لبيكيه ولونجليه، وفي الصيف القادم، يتم التعاقد مع إريك جارسيا مجاناً.


ووقع برشلونة مع توديبو في عام 2019 قادماً من تولوز مقابل 8 ملايين يورو، ولكنه لم يتمتع بالثقة والاستمرارية التي كان يريدها، ففي الموسم الماضي ذهب على سبيل الإعارة إلى شالكه، ولعب معه 10 مباريات وكانت لديه دقائق كافية حتى تعرض لإصابة قوية أبعدته عن الملاعب.