الثلاثاء 23-04-2024
ملاعب

ريال مدريد يعرض معظم لاعبيه المعارين للبيع

5202117134644193577652


ملاعب - يُسارع ريال مدريد الخطى من أجل بيع مجموعة من لاعبيه المُعارين، وذلك حتى يتمكن من تمويل صفقات جديدة، في ظل الوضعية الاقتصادية الصعبة التي يعيشها النادي خلال الموسم الحالي.
اضافة اعلان


ويتخذ الحديث عن المعارين في ريال مدريد طرقاً متشعبة، فبعضهم يتألق رفقة الأندية التي يلعبون بها، وبعضهم الآخر لا يقدمون أي شيء يُذكر، بينما هناك كارثة تُدعى جاريث بيل، وهو اللاعب الذي لا يُريد المرينجي استعادته بأي شكل من الأشكال.

ريال مدريد ينوي التخلص من طيوره المهاجرة:
وبحسب صحيفة “ماركا” الإسبانية، فإن ريال مدريد ينوي بيع عدد من اللاعبين المعارين لتمويل صفقاته الصيفية، وعلى رأسها كيليان مبابي، والذي سيصل مبلغ التعاقد معه إلى حوالي 200 مليون يورو.

وأضافت، أن ريال مدريد يفكر في التخلص من داني سيبايوس لصالح آرسنال، مع بيع إبراهيم دياز لميلان ولوكا يوفيتش لإحدى الأندية المهتمة بخدماته، مع الاحتفاظ بالنرويجي مارتن أوديجارد حتى يشغل مركز الوسط في الفريق خلال الموسم القادم.

وأوضحت، أن ريال مدريد لا يستبعد كذلك بيع تاكيفوسا كوبو الذي ينشط بصفوف خيتافي، بالإضافة إلى لاعب غرناطة خيسوس فاييخو، أما بورخا مايورال ورينيه فلديهما عام آخر من الإعارة، ومن المستبعد بيعهما هذا الصيف.

وأشارت، إلى أن جاريث بيل يُمثل صداعاً في رأس مسؤولي النادي الملكي، وبالتالي يتعين على ريال مدريد تحمل جزء كبير من راتبه لموسم آخر، ولكن المشكلة تتمثل في إذا رفض توتنهام هوتسبير الاحتفاظ به.