الخميس 25-04-2024
ملاعب

ريال مدريد يسعى لمواصلة الانتصارات ضد جيرونا في الدوري الإسباني

83385844-da71-43c1-9593-6af240d8189b


ملاعب - وكالات

يستضيف فريق ريال مدريد نظيره جيرونا في الخامسة والربع مساء اليوم، الأحد، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الـ 12 من مسابقة الدوري الإسباني.

اضافة اعلان

ويحتل فريق ريال مدريد صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني الموسم الجاري برصيد 31 نقطة، وبفارق 3 نقاط عن غريمه التقليدي برشلونة الوصيف برصيد 28 نقطة، فيما يأتي فريق جيرونا فى المركز الـ 18 برصيد 9 نقاط.


ويتطلع فريق ريال مدريد لمواصلة الانتصارات في الدوري الإسباني أمام جيرونا، للبقاء على قمة جدول ترتيب الليجا في ظل الملاحقة المستمرة من فريق برشلونة.


ويسعى فريق ريال مدريد لمصالحة جماهيره بالفوز على جيرونا اليوم، بعد الهزيمة 2-3 أمام لايبزيج فى الجولة الخامسة لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.
وكان ريال مدريد قد حسم تأهله إلي دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا، في الجولة الرابعة لدور المجموعات، على الرغم من الهزيمة أمام لايبزيج، ولكن لن يفرط الملكى فى صدارة المجموعة السادسة من خلال الفوز فى الجولة السادسة والأخيرة على سيلتك الأسكتلندي.
وهناك شكوك كبيرة حول جاهزية الثنائي كريم بنزيما وفيدى فالفيردي لخوض لقاء جيرونا، بسبب عدم الجاهزية التامة بعد عودتهم من الإصابة.
وكان كريم بنزيما قد تغيب عن مباراتي ريال مدريد أمام إشبيلية ولايبزيج في الدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا على الترتيب، فيما خرج فيدي فالفيردي من حسابات المرينجي أمام لايبزيج.