السبت 20-04-2024
ملاعب

ريال مدريد يستقر على بيع هازارد الصيف المقبل

إيدين-هازارد


ملاعب - حسم مسؤولو فريق ريال مدريد الإسباني، بشكل نهائي، مستقبل البلجيكي إيدين هازارد لاعب وسط الملكي، والمقرر انتهاء عقده داخل سانتياجو برنابيو في يونيو 2024. 
اضافة اعلان

وقال الصحفي الإيطالي فابريزو رومانو المتخصص في أخبار سوق الانتقالات بشبكة "سكاي سبورتس"، إن بيع البلجيكي إيدين هازارد الخطة الأولى لنادي ريال مدريد الصيف المقبل، في ظل عدم وجود فرصة لمشاركته مع المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي الموسم الجاري. 

وأضاف أن ريال مدريد سيتخلص من إيدين هازارد الصيف المقبل، حال بقاء كارلو أنشيلوتي على مقعد القيادة الفنية للملكي، وحال رحيل المدرب الإيطالي قد يتم تغيير خطط مستقبل هازارد إذا كان المدرب الجديد يرغب في بقاء النجم البلجيكي. 

ولم يشارك النجم البلجيكي إيدين هازارد مع ريال مدريد منذ شهرين بسبب الإصابة وعدم اعتماد المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي عليه في المباريات. 

ولعب إيدين هازارد 102 دقيقة موزعه على ثلاث مباريات فقط مع ريال مدريد خلال الموسم الجاري 2022-2023، سجل خلالها هدف وحيد، في مرمى فريق سيلتيك في بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويعانى فريق ريال مدريد في الدورى الإسباني خلال آخر جولتين، حيث فشل في تحقيق الانتصار ليفقد 4 نقاط في صراع المقدمة مع غريمه التقليدي برشلونة. 

ويحتل فريق ريال مدريد وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 53 نقطة خلفًا لبرشلونة المتصدر برصيد 63 نقطة.