الثلاثاء 07-05-2024
ملاعب

ريال مدريد يحصن كامافينغا وفالفيردي براتب أعلى وشروط مليارية

federico-valverde-and-eduardo-camavinga-of-real-madrid


ملاعب - قالت تقارير إن ثنائي ريال مدريد الإسباني، الأوروغواياني فيدريكو فالفيردي والفرنسي إدواردو كامافينغا، جددا عقديهما بتعديلات مجزية.

اضافة اعلان

ويعتمد الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، على الثنائي فالفيردي وكامافينغا لقيادة وسط الفريق هذا الموسم مع تحويل الثنائي المخضرم المكون من الألماني توني كروس والكرواتي لوكا مودريتش إلى مقاعد البدلاء.


ونقلت صحيفة "ماركا" الإسبانية عن راديو "كوبي" أن كامافينغا توصل لاتفاق مع ريال مدريد على الاستمرار في سانتياغو بيرنابيو حتى 2028 بتجديد عقده لمدة عام.

 

ورفع ريال مدريد قيمة الشرط الجزائي في عقد الدولي الفرنسي إلى مليار يورو، ليمنع أي تحرك لضمه في الفترة المقبلة.


ولعب كامافينغا حتى الآن 11 مباراة لعبها الريال هذا الموسم في كافة البطولات كأحد أهم عناصر وسط الملعب في كتيبة كارليتو، صنع خلالها هدفاً وحيداً.


وفي ذات السياق، سيجدد فالفيردي للريال حتى عام 2028 أيضاً، بزيادة عام واحد عن عقده، الذي كان له أن ينتهي في 2027، ومع رفع في قيمة الراتب الذي يتحصل عليه.

 

ووصلت قيمة شرط الأوروغواياني الجزائي أيضاً مليار يورو، كي يصبح من الصعب على أي فريق في العالم التعاقد معه.


تجدر الإشارة إلى أن فالفيردي سجل هدفاً وصنع 3 في 11 مشاركة مع ريال مدريد بكافة البطولات هذا الموسم.

 

وبحسب الصحيفة الإسبانية يمثل الدوري الإنجليزي الممتاز عنصر إغراء للثنائي كامافينغا وفالفيردي لأن إمكانياتهما وجودتهما الفنية تناسب البريميرليغ بشكل كبير.


وفي الإطار ذاته يمثل اللاعبان أحد محاور اهتمام فرق الدوري السعودي للمحترفين الساعية لضم صفوة لاعبي العالم بغية تحويل "روشن" لواحد من أهم 10 بطولات محلية في العالم.