الأحد 02-10-2022
ملاعب

ريال مدريد يحدد مستقبل فاران النهائي

0_GettyImages-1231765332


ملاعب - يستمر الحديث عن مستقبل الفرنسي رافائيل فاران، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني، وتحديد موقفه من التجديد أو الرحيل عن الميرنجي، في الانتقالات الصيفية الجارية.
اضافة اعلان

ويعد فاران من العناصر المميزة داخل نادي ريال مدريد، وانضم فاران إلى ريال مدريد في يونيو 2011، ويرتبط بعقد مع القلعة الملكية حتى نهاية الموسم المقبل، بالتحديد في يونيو 2022.

وكشفت تقارير صحفية، صباح اليوم الإثنين، عن آخر تطورات مستقبل فاران، مع ريال مدريد، في وسط المفاوضات الشرسة من قبل مانشستر يونايتد للحصول على خدماته.

وأكدت شبكة "ABC" العالمية، اليوم، أن ريال مدريد حدد مستقبل فاران وهو أما الخروج بسعر مناسب إلى النادي أو الاستمرار داخل قلعة الميرنجي.

الشبكة، أفادت أن ريال مدريد قرر عدم بيع فاران، بأقل من 50 مليون يورو، مشيرًا إلى أن أفضل عرض وصل من أجل الفرنسي حتى الآن كان بقيمة 45 مليون يورو.

وشدد التقرير على أنه في حالة عدم وصول عرض جيد سيبقى فاران في مدريد وسيسعى النادي لتجديد عقده في آخر سنة من عقده.

وذكرت الشبكة أن ريال مدريد عرض على "فاران" زيادة راتبه من 5.5 مليون يورو إلى 7 مليون، ولكن المدافع الفرنسي يطلب راتب قريب من راتب ديفيد ألابا، الصفقة الجديدة 12 مليون، وهدف النادي سيكون تجديد عقد فاران أو بيعه بسعر جيد.