السبت 20-04-2024
ملاعب

ريال مدريد يحدد بدائل هالاند ومبابي

مبابي-هالاند


ملاعب - وكالات

 

بات التعاقد مع مهاجم قوي، هو العنوان المرتقب والأهم والأكبر داخل ريال مدريد حاليًا، مع بدء الانتقالات الصيفية 2021، عقب إسدال الستار عن موسم "2020-2021".
واشتعل الصراع بين اللاعبين الفترة الأخيرة، وأبرزها هو التعاقد مع الثنائي إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دوروتموند، وكيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، في الميركاتو الصيفي القادم.


وفجرت صحيفة "آس" الإسبانية، اليوم الجمعة، مفاجأة من العيار الثقيل، أن إدارة ريال مدريد وضعت 3 صفقات نارية كخطة بديية في حالة فشل التعاقد مع الثنائي مبابي وهالاند، خلال الصيف الجاري.

وأوضح التقرير، أن الهدف الأول لدى ريال مدريد هو التعاقد مع مبابي ثم هالاند، ولكن نظرًا لصعوبة التعاقد معهما، إن ريال مدريد يضع بدائل للتعاقد معهم في الميركاتو.

وأشار التقرير إلى أن البدائل التى حددتها إدارة ريال مدريد كالأتي: "روبرت ليفاندوفسكي، من بايرن ميونيخ، ورحيم ستيرلينج مهاجم مانشستر سيتي وهاري كين نجم توتنهام".

اضافة اعلان

واستكملت الصحيفة، أن هناك أيضًا خطة آخرى، وهو التعاقد مع الثنائي محمد صلاح، وساديو ماني من ليفربول، وكومان نجم بايرن ميونيخ، الذين يمكن أن تظهر أسمائهم في حال لم يستطع الريال جلب واحد من الخماسي المذكور.