الجمعة 14-06-2024
ملاعب

ريال مدريد يجهز هازارد ومبلغا ماليا لحسم صفقة محمد صلاح

CiHZjUdJ5HPNXJ92GRkns8o8TDVodq1EA5


ملاعب - كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن أن نادي ريال مدريد الإسباني ما زال يرغب في الحصول علي خدمات الفرعون المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول، خلال فترة الانتقالات المقبلة، وذلك بحسب ما ذكرته صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية نقلاً عن الصحفي الشهير أكرم كونور.

اضافة اعلان

ومن المقرر أن ينتهي عقد الدولي المصري محمد صلاح مع ليفربول في صيف 2023، وحتى الآن لم يتوصل الطرفان لاتفاق بشأن تجديد العقد، وبالتالي سيكون الريدز مضطراً لبيعه في الصيف المقبل لتجنب رحيله مجاناً في الصيف التالي، طبعاً في حال لم يتم تجديد العقد خلال الأشهر القادمة.


ويقدم الدولي المصري موسمًا استثنائيا رفقة ناديه ليفربول خلال الأشهر الأولى، حيث نجح في تسجيل 10 أهداف ما بين الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا، كما قدم 4 تمريرات حاسمة.

 

وفقا لصحيفة «موندو ديبورتيفو» في تقريرها، فإن ريال مدريد ينوي تقديم النجم البلجيكي إدين هازارد بالإضافة إلى مبلغ مالي لم يتم تحديده بعد، مقابل الحصول على خدمات محمد صلاح في الميركاتو الصيفي.


وفشل إدين هازارد في التألق مع النادي الملكي حتى الآن، لذلك تفكر الإدارة بالتخلص منه عقب نهاية الموسم وإدراجه في صفقة محمد صلاح، وهو الأمر الذي قد يغري الريدز بالسماح للنجم المصري بالرحيل.