الإثنين 28-11-2022

ريال مدريد يتحدى سوسييداد للتحليق في صدارة الليغا

cvcxvvcxv


ملاعب - يحل فريق ريال مدريد ضيفا ثقيلا على نظيره ريال سوسيداد، فى المباراة المرتقبة التى ستجمع بين الفريقين في العاشرة مساء اليوم، السبت، على ملعب "أنويتا"، ضمن منافسات الجولة الـ16 من مسابقة الدوري الإسباني.

تعد مباراة ريال سوسييداد ضد ريال مدريد، من المواجهات المثيرة في "الليغا" هذا الموسم، نظراً لرغبة كل فريق في تحقيق الفوز، بسبب الصراع المُحتدم على الصدارة.

ويدخل ريال مدريد اللقاء بعدما حقق الفوز في آخر 5 مباريات متتالية بالمسابقة، ويتطلع "الملكي" في مواصلة الانتصارات من أجل الابتعاد بصدارة "الليغا"، في ظل مطاردة الثلاثي أتلتيكو مدريد، وريال سوسييداد، وإشبيلية.

وعلى الجانب الآخر، لا بديل أمام ريال سوسييداد سوى الفوز، وحصد الثلاث نقاط، خصوصاً بعدما تعادل مع فالنسيا، ثم خسر من إسبانيول في الجولتين الماضيتين.

ويحتل ريال سوسييداد حالياً المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 29 نقطة، بينما يتصدر ريال مدريد جدول ترتيب "الليغا" حالياً برصيد 36 نقطة، ويليه أتلتيكو مدريد بـ29 نقطة، ويتبقى له مباراة مؤجلة.

وخاض "الملكي" 15 جولة في الموسم الحالي من "الليغا"، فاز في 11 مباراة، وخسر لقاء وحيد، وتعادل في 3 مواجهات، فيما حقق سوسيداد 8 انتصارات، و5 تعادلات، وهزيمتين.