الخميس 02-05-2024
ملاعب

رونالدو يرد على شائعات عودته لريال مدريد

20210814195106afpp--afp_9l64hk.h


ملاعب - نشر لاعب يوفنتوس وأسطورة كرة القدم البرتغالية كريستيانو رونالدو ، ردا على شائعات عودته لريال مدريد والتي انتشرت على أغلب وسائل الاعلام العالمية في الساعات الماضية.

اضافة اعلان
 

وجاء في الرد الذي نشره رونالدو عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الإجتماعي : 

أي شخص يعرفني يدرك مدى تركيزي على عملي. كلام أقل ومزيد من العمل ، كان هذا شعاري الموجه منذ بداية مسيرتي المهنية. ومع ذلك ، في ضوء كل ما قيل وكُتب مؤخرًا ، لا بد لي من تحديد موقفي.

أكثر من عدم الاحترام لي كرجل وكلاعب ، فإن الطريقة التافهة التي يتم بها تغطية مستقبلي في وسائل الإعلام هي عدم احترام لجميع الأندية المشاركة في هذه الشائعات ، وكذلك لاعبيها وموظفيها.

لقد كتبت قصتي في ريال مدريد. تم تسجيله. بالكلمات والأرقام ، في الجوائز والألقاب ، في السجلات والعناوين. إنه في المتحف في ملعب بيرنابيو وهو أيضًا في أذهان كل مشجع للنادي. علاوة على ما حققته ، أتذكر أنه في تلك السنوات التسع كانت لدي علاقة عاطفية عميقة واحترام لـ "Merengue afición" ، وهو عاطفة واحترام أحتفظ بهما حتى يومنا هذا ، وسوف أعتز به دائمًا. أعلم أن مشجعي ريال مدريد الحقيقيين سيستمرون في إبقائي في قلوبهم ، وسأضعهم في قلبي.

بالإضافة إلى هذه الحلقة الأخيرة في إسبانيا ، كانت هناك أخبار وقصص متكررة تربطني بعدد من الأندية في العديد من الدوريات المختلفة ، مع عدم قلق أحد بشأن محاولة اكتشاف الحقيقة الفعلية.

كسرت صمتي الآن لأقول إنني لا أستطيع السماح للناس بالاستمرار في اللعب باسمي. ما زلت أركز على مسيرتي المهنية وفي عملي ، ملتزمًا ومستعدًا لجميع التحديات التي يجب أن أواجهها. كل شيء آخر؟ كل شيء آخر مجرد كلام