الأحد 28-04-2024
ملاعب

روديجر يهدد دفاع ريال مدريد أمام برشلونة

afp_20231003_20231003-afp_33xd9cm_afp


ملاعب - أصبح أنطونيو روديجر مؤخرا المنقذ بالنسبة لكارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد في مواجهة الغيابات بسبب إصابات إيدر ميليتاو وديفيد ألابا.
اضافة اعلان

لكنه في الوقت ذاته بات يمثل مشكلة في دفاع ريال الميرنجي بسبب البطاقة الصفراء الرابعة التي نالها أمام أوساسونا ومن ثم سيلعب الألماني ضد إشبيلية تحت خطر الإيقاف قبل موقعة الكلاسيكو.

لكن يتوقع عودة ديفيد ألابا بحلول الكلاسيكو كما نجح الريال في تخفيف عقوبة الإيقاف التي تعرض لها ناتشو فرنانديز بسبب تدخل قوي على بورتو أثناء مباراة جيرونا، من 3 مباريات إلى مباراتين، رغم أن روديجر لا يزال اليوم هو الوحيد بين 4 مدافعين من الفريق الأول، الجاهز تحت إمرة أنشيلوتي.


واضطر أنشيلوتي للارتجال أمام أوساسونا، حيث لم يسبق له اللعب بالفرنسي أوريليان تشواميني في قلب الدفاع على الرغم من إجادة الفرنسي في ذلك المركز حيث أظهر إمكانات دفاعية قوية ونفذ المهام المطلوبة منه بكفاءة، فضلا عن مساهمته في بناء الهجمات للميرينجي من الخط الخلفي.

إلا أن المدرب الإيطالي اعترف أثناء مؤتمر صحفي بأن تشواميني لا يحب اللعب في الدفاع.

ومن المنتظر أن يعود ألابا بعد تعافيه من إصابة عضلية، قبل مواجهة إشبيلية في ملعب الأخير رامون سانشيز بيزخوان في 21 من الشهر الجاري، التي يغيب عنها ناتشو للإيقاف وميليتاو المصاب في الركبة منذ الأسبوع الأول خلال مباراة سان ماميس.