الجمعة 03-05-2024
ملاعب

روديجر: مكالمة أنشيلوتي حسمت توقيعي لريال مدريد

_HE13760Thumb,2


ملاعب - وكالات 

أبدى أنطونيو روديجر، الوافد الجديد لريال مدريد، سعادته بالانضمام للميرنجي، مؤكدا أن الملكي يمتلك عناصر جيدة، خاصة في مركزه.
اضافة اعلان

وقال روديجر خلال المؤتمر التقديمي "هنا أهم شيء هو الفوز، وأظهر ريال مدريد ذلك على مر السنين، حتى لو كانت هناك بعض الشكوك".

وعن مواجهة ريال مدريد وتشيلسي بدوري الأبطال، علق "كانت مباراة خاصة وصعبة، بالنسبة لي كانت الزيارة الأولى للبرنابيو، كانت مشاعر لا تصدق، والقدرة على اللعب لفريق مثل الريال أمر لا يصدق".

وأضاف "ريال مدريد يمتلك لاعبين جيدين خاصة في مركزي، لكني متأكد من قدرتي على المنافسة مع زملائي".

وتابع "الحصول على فرصة للعب في عدة دوريات أمر رائع، الدوري الألماني بدني، والكالتشيو تكتيكي، وفي البريميرليج الكثافة عالية، أما الدوري الإسباني يمثل تحديا جديدا بالنسبة لي".

وأردف "أتذكر رونالدو نازاريو، لقد كان مثلي الأعلى، أردنا جميعا أن نكون مثله، وأيضا زيدان وهدفه الشهير ضد باير ليفركوزن".

ونوه "أول اتصال رسمي مع ريال مدريد ووكيلي كان في سبتمبر/أيلول، والمرة الثانية في أبريل/نيسان وتحدثت مع أنشيلوتي، كان ذلك هو الشيء الأكثر أهمية واتخذت القرار وقتها باللعب للريال".

وكشف "في بعض الأحيان تتحدث إلى زملائك، لكن القرار كان نابعا من داخلي، لم أتحدث مع كروس وكورتوا وهازارد".

ولفت "خلال المحادثة مع أنشيلوتي، أخبرني أنه يثق بي ويتوقع الكثير مني، وبإمكاني مساعدتهم، أعلم صعوبة المنافسة، لكني مستعد للقتال على مركزي".

ونوه "كان من السهل لي اللعب ضد ريال مدريد، لأنه لم يكن هناك أي شيء واضح بشأن مستقبلي، أنا كمحترف كان هدفي إقصاء الريال، بذلنا كل شيء لكن ذلك لم يكن ممكنا".

وكشف "لا أعرف كيف أصف فوز الريال بدوري الأبطال، فهو أمر لا يصدق، وفي النهائي ضد ليفربول كنت قد وقعت بالفعل، وكنت سعيدا جدا لهم".

وواصل "كيليان مبابي؟ كل شخص حر في قراره، وهذا شأنه. أزبيليكويتا لا زال لاعبا في تشيلسي، والانتقالات معقدة، لا أعرف ماذا يمكنني قوله عن مستقبله".