الإثنين 27-06-2022
ملاعب

رهان أخير يعلق انتقال موراتا إلى برشلونة

GettyImages-1229332207


وكالات - لم يفقد نادي برشلونة الأمل في التعاقد مع ألفارو موراتا مهاجم يوفنتوس، هذا الشهر، رغم تمسك النادي الإيطالي باستمراره حتى نهاية الموسم الجاري.
اضافة اعلان
 
وقالت صحيفة "سبورت" الكتالونية إن ما يعزز فرص البارسا في إتمام الصفقة، هو رغبة موراتا في الرحيل خلال شهر كانون الثانى/يناير الجاري.

وأكدت الصحيفة الكتالونية في تقرير لها: "ألفارو موراتا سيضغط بكل قوة على النادي الإيطالي، إذا نجحت إدارة برشلونة في توفير سيولة مالية".
 
وأضافت أن موراتا يعتبر الانتقال لبرشلونة، فرصة لا يمكن أن يفوتها، وأن المقربين منه يرسمون خطة محددة لكي يرحل عن يوفنتوس وأتلتيكو مدريد طالما أنه يوجد خيار إلزامي لشرائه.
 
وذكرت أيضا أن النادي الإيطالي يعاني من ضائقة مالية تمنعه من سداد المقابل المالي لشراء موراتا، وفرصته ضعيفة للغاية بشأن إيجاد بديل مناسب طوال فترة الانتقالات الشتوية.
 
وتابعت أنه رغم قرار يوفنتوس بأن يبقى موراتا ضمن صفوف الفريق حتى حزيران/يونيو المقبل، إلا أن هناك قناعة بأن إدارة السيدة العجوز سوف تسمح للاعب بالرحيل، إذا تقدم البارسا بعرض لشرائه قبل نهاية الشهر الجاري.
 
وأتمت: "إدارة برشلونة تفكر في أمرين قبل التعاقد مع المهاجم المعار من أتلتيكو، أولهما بيع فيليب كوتينيو، وفي نفس الوقت أن تتم الصفقة بتوازن مالي، لا يغلق الباب أمام ضم مهاجم من العيار الثقيل خلال فترة الانتقالات الصيفية".