الأحد 28-04-2024
ملاعب

رد فعل فينيسيوس على خبر رحيل كريم بنزيما

فينيسيوس-جونيور-وبنزيما-1


ملاعب - أظهر البرازيلي فينيسيوس جونيور، نجم ريال مدريد، تأثره وحزنه على إعلان ناديه الرسمي رحيل الفرنسي كريم بنزيما، عن النادي في نهاية الموسم بعد إنهاء عقده بالتراضي، إثر 14 موسمًا مليئة بالألقاب، في ظل تقارير صحفية تربطه بالانتقال إلى الاتحاد السعودي.

ووضع بنزيما قلوبًا بيضاء على بيان ريال مدريد بشأن رحيله على "إنستغرام"، ليرد عليه فينيسيوس بإيموجي وجه حزين، تعبيرًا عن حزنه الشديد لرحيل النجم الفرنسي.

اضافة اعلان
 

قال النادي الملكي، في بيان عبر موقعه الإلكتروني، ظهر اليوم الأحد: "اتفق ريال مدريد وقائده كريم بنزيما على إنهاء الفترة الرائعة التي لا تنسى مع نادينا".
وأضاف: "يريد ريال مدريد أن يظهر امتنانه وكل عاطفته تجاه أحد أعظم أساطيرنا".
وأتم البيان: "ريال مدريد هو منزله، وسيظل دائمًا مشرعًا له، ونتمنى له ولأسرته كل التوفيق في هذه المرحلة الجديدة من حياته".

 

وأشار النادي إلى أن الثلاثاء المقبل الـ6 من يونيو، في تمام الساعة الـ12 ظهرًا بتوقيت مدريد، سيقام حفل وداع لبنزيما بحضور الرئيس فلورنتينو بيريز.

وانضم بنزيما لصفوف ريال مدريد عام 2009، وهو يبلغ من العمر 21 عامًا فقط، وتوج بـ25 لقبًا: "5 كؤوس أوروبية، 5 كؤوس عالمية للأندية، 4 كؤوس سوبر أوروبية، 4 بطولات دوري، 3 كؤوس ملك إسبانيا و4 كؤوس سوبر إسباني".