الجمعة 03-05-2024
ملاعب

رباعي ريال مدريد يغيب أمام بيلباو

داني-كارفاخال


ملاعب - اقترب داني كارفاخال من التعافي من إصابته العضلية، بعدما أجرى تدريبات خاصة منفردا، لكنه لن يشارك مع ريال مدريد أمام أتلتيك بيلباو، وهو نفس موقف كل من لوكاس فاسكيز وأوريليان تشواميني وديفيد ألابا.
اضافة اعلان

ولن يستطيع المدرب الإيطالي، كارلو أنشيلوتي، الاعتماد على أي من الرباعي المصاب أثناء زيارة الريال لملعب سان ماميس، غدا الأحد في الدوري الإسباني، واستبعدت أيضا في المران الأخير للفريق إمكانية مشاركة فينيسيوس توبياس.

كما أن مستوى ناتشو فرنانديز في مركز الظهير الأيمن، في ظل غياب كارفاخال وفاسكيز واستمرار تعافي ألفارو أودريوزولا من متاعب العضلات، سيعيد الظهير البرازيلي إلى الفريق الرديف تحت إمرة راؤول جونزاليس.

وتدرب مع الفريق الأول قبيل مواجهة بيلباو لاعب وسط الرديف، خافيير فيلار، برفقة اللاعبين الأساسيين في مباراة الخميس الماضي أمام فياريال، في كأس الملك.

ومنح أنشيلوتي راحة للاعب الوسط الكرواتي، لوكا مودريتش، خلال لقاء الكأس، ليتمكن من الاستعانة به كأساسي أمام الفريق الباسكي.

وربما يعتمد المدرب الإيطالي أيضا على اللاعبين، الذين ساهموا في انتفاضة الريال أمام فياريال (3-2)، مثل داني سيبايوس وماركو أسينسيو.