السبت 13-04-2024
ملاعب

رباعي ريال مدريد يسبب صداعا لأنشيلوني

251053


ملاعب -أقرَّ كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، أن عودة بيلينجهام، وخوسيلو، بعد تعافيهما من الإصابة، وكذلك كارفاخال وإدواردو كامافينجا بعد انتهاء الإيقاف، تسبب له "صداعًا" بسبب تشكيلة الفريق التي سيخوض بها مواجهة فالنسيا على ملعب الميستايا ضمن الجولة 27 من الليجا.
اضافة اعلان

وقال أنشيلوتي: "كلما اقتربنا من نهاية الموسم، زادت أهمية المباريات، خاصة أمام الفرق التي تؤدي بشكل جيد للغاية مثل فالنسيا".

وأضاف "لطالما وجد الريال صعوبة في التسجيل على ملعب الميستايا؛ لأنه صعب. نحن بحاجة لأفضل نسخة لدينا. يعود كارفاخال، وكامافينجا، وخوسيلو، وبيلينجهام. لدينا فريق أكثر اكتمالاً، ولدينا قناعة بأننا سنقدم مباراة جيدة".


وتابع "هناك خيارات لوضع التشكيلة. إنه أمر يسبب صداعًا بعض الشيء؛ لأن هناك العديد من اللاعبين الذين يضيفون (للفريق) ويستحقون اللعب. ومن حسن الحظ أن ذلك لم يحدث مرات عديدة في الموسم بسبب الإصابات. وضع التشكيل لن يكون سهلاً".

وأضاف "ما فعلناه حتى الآن، مع الأخذ في الاعتبار المصابين، أمر مهم. الفريق لم يستسلم أبدًا رغم الصعوبات. الآن يأتي الشيء الجيد خلال مارس وأبريل، وهو الوقت الأكثر أهمية. لدينا ثقة كبيرة، ونرى أن عودة ميليتاو، وكورتوا باتت قريبة. إذا واصلنا هذه الديناميكية، فقد يكون موسمًا إيجابيًا للغاية".

وتابع "لدينا ظهيران موثوقان للغاية. وصل فران هذا العام، وخاض العديد من المباريات الناجحة في بداية الموسم، ثم عاد ميندي؛ إنه ظهير يتمتع بالخبرة والثقة".

وعن تجديد عقد لوكاس فاسكيز، علق قائلا "في الوقت الحالي لم نتحدث عن هذا. نأخذ في الاعتبار أن هناك لاعبين تنتهي عقودهم. سيأتي وقت الحديث، لكن الحقيقة هي أن لوكاس يقدم موسمًا رائعًا. لقد لعب بشكل جيد للغاية في المباريات التي خاضها".

وعن الدور الثانوي الذي يلعبه التركي أردا جولر، البالغ من العمر 19 عامًا، مع الفريق، قال "أن يشارك بشكل أكبر أمر يرتبط بالظروف؛ لأن لاعبًا شابًا مثله كي يتطور يحتاج للمشاركة لإظهار جودته؛ الأمر يتعارض قليلاً مع متطلبات الفريق والنادي. لذلك علينا أن نتحلى بالصبر".

وختم "أتفهم تمامًا أنه من المهم للغاية أن يكون لديك عدد دقائق (أكبر)، لكن في بعض الأحيان لا يتوافق ذلك مع متطلبات الفريق والمباريات. لديَّ ثقة كبيرة به، فهو يمتلك موهبة كبيرة. أود أن تتاح الفرصة لإشراكه حتى ترى جماهيرنا موهبته؛ الوقت سيأتي".

يذكر أن الفريق الملكي يتصدر ترتيب الدوري الإسباني برصيد 65 نقطة، بينما يحتل فالنسيا المركز الثامن برصيد 36 نقطة فقط.