الأربعاء 17-07-2024
ملاعب

رايو فاليكانو يخطف تعادلاً قاتلاً امام ليفانتي

1838759_1631385070


ملاعب - ضمن فعاليات الجولة الرابعة من منافسات الدوري الاسباني " الليغا "، انقاد نادي ليفانتي الى تعادل مرير وقاتل امام رايو فاليكانو وبواقع 1-1 ليواصل فاليكانو تواجده في المركز العاشر بينما يقبع ليفانتي في المركز الـ12.

اضافة اعلان
 

وكان الشوط الاول متكافئاً وقوياً من الجانبين حيث تحصّل لاعبو الفريقين على العديد من الفرص ولكن اللمسة الاخيرة غابت عنهم .

 

وبدأ لاعبو ليفانتي بقوة مع بداية اللقاء في محاولة لخطف هدف التقدم ولكن التنظيم الدفاعي للاعبي رايو فاليكانو صعّب من مهمة الخصم.

 

بدوره حاول لاعبو فاليكانو الاعتماد على الهجمات المرتدة في ظل ضغط لاعبي ليفانتي وتحصّل راندي نتيكا على تسديدة قوية ولكن الحارس ايتور فيرنانديز تصدى له ببراعة كبيرة ليحرمه من هدف محقق .

 

وواصل لاعبو ليفانتي افضليتهم وتحصلّوا على ضربة جزاء انبرى اليها روجر مارتي بنجاح ليمنح فريقه التقدم في الدقيقة 39 ولم ينجح لاعبو فاليكانو من القيام بأي ردة فعل تذكر لينتهي هذا الشوط بتقدم ليفانتي وبواقع 1-0.

 

وفي الشوط الثاني دخل لاعبو رايو فاليكانو بقوة كبيرة حيث حاولوا الضغط بقوة على مرمى ليفانتي في محاولة لاقتناص هدف التعادل وتصدى الحارس ايتور فيرنانديز لمحاولة خطيرة من مهاجم فاليكانو راندي ليحرمه من هدف محقق وبعدها الغى حكم اللقاء هدف للاعب ليفانتي بابلو مارتينيز بداعي التسلل في الدقيقة 61.

 

وبعدها اجرى مدربا الفريقين العديد من التبديلات في صفوفهما في محاولة لتحسين المردود الهجومي اكثر وتحصّل لاعبو فاليكانو على العديد من المحاولات الخطيرة ولكن اللمسة الاخيرة وتألق الحارس فيرنانديز وقف سداً منيعاً بوجه لاعبي فاليكانو.

 

وفي الدقائق الـ15 الاخيرة واصل لاعبو فاليكانو الضغط بقوة على مرمى ليفانتي وكانوا قاب قوسين من خطف هدف التعادل ولكن الحظ عاندهم في العديد من المحاولات الا ان تمكن سيرجيو غوارديولا من اقتناص هدف قاتل لفاليكانو في الدقيقة 93 لتنتهي المباراة بالتعادل الايجابي وبواقع 1-1.