السبت 20-04-2024
ملاعب

رأي كومان في صفقات برشلونة الجديدة

198383


ملاعب - وكالات 

تحدث الهولندي رونالد كومان المدير الفني لبرشلونة عن الصفقات الجديدة التي أبرمها النادي خلال الميركاتو الصيفي الحالي ، وحدد مدى أهميتها للفريق في الموسم القادم .

اضافة اعلان
 

وأبرم برشلونة 4 صفقات لغاية الآن معظمها مجانية ، حيث تعاقد مع إريك جارسيا ، ممفيس ديباي وسيرجيو أجويرو ، كما تم التوقيع مع إيمرسون مقابل 8 ملايين يورو لتدعيم مركز الظهير الأيمن .

 

كومان يعدد مزايا الوافدين الجدد إلى برشلونة .. 

وقال المدرب الهولندي في تصريحات نقلتها صحيفة رياضية إسبانية بشأن مواطنه ممفيس ديباي “أعرفه جيداً ، لديه الكثير من الشخصية واللياقة البدنية والسرعة ، يمكنه اللعب في مواقف مختلفة بخط الهجوم ، إنه في السن المثالي لإظهار قدراته ”.


وعن سيرجيو أجويرو ، قال كومان “ كان علينا تحسين أداءنا في خط الهجوم ، إنه لاعب يتمتع بخبرة كبيرة وخطير داخل منطقة الجزاء ، الشيء المهم أنه يتمتع بصحة بدنية ، هدفنا هو الحفاظ عليه ليبقى في أفضل حالاته ”.

 

كما أشاد رونالد كومان بالمدافع الشاب إريك جارسيا “ لقد قدم بطولة أوروبية رائعة ، لقد جاء من هنا، ورغم صغر سنه ، إلا أنه يتمتع بالفعل بخبرة كبيرة ، يلعب في نفس المركز الذي كنت ألعب به ، مع الكرة إنه جيد جداً ، ويمكننا التحسن في الخط الدفاعي باستخدامه ، لديه مستقبل عظيم ”.


وأنهى كومان حديثه متطرقاً إلى إيمرسون “ إنه أحد أفضل المدافعين في الليجا ، وقد تم استدعاءه من قبل لمنتخب البرازيل ، سوف يمنحنا الكثير من القوة البدنية ، وهو مناسب جداً لطريقتنا باللعب ”.