الأربعاء 24-04-2024
ملاعب

ديمبلي يعطل صفقة برشلونة القادمة

FTwwMxKXoAEKbt5


ملاعب - وكالات

ذكرت تقارير صحفية إسبانية أن عثمان ديمبلي، مهاجم برشلونة الإسباني، تسبب في تجميد صفقة محتملة لناديه من الدوري الإنجليزي الممتاز.

اضافة اعلان
 


ورغم انتهاء عقد ديمبلي مع برشلونة بنهاية الموسم الحالي 2021-2022، لكن البارسا واللاعب الفرنسي لم يستقرا حتى الآن على مصيره في الموسم المقبل.

وأوضحت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن تعاقد برشلونة مع البرازيلي رافينيا جناح ليدز يونايتد الإنجليزي متوقف على مستقبل ديمبلي.

 




وساعد رافينيا فريق ليدز على تفادي الهبوط للقسم الثاني في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم عبر 14 مساهمة تهديفية بتسجيله 11 هدفاً وصناعة 3.
وينتظر أن يعقد برشلونة اجتماعاً قبل نهاية يونيو/ حزيران الجاري مع ممثلي ديمبلي لحسم موقفه مع الفريق.



وسيتنافس على ضم رافينيا مع برشلونة، نادي باريس سان جيرمان الفرنسي المهتم بدوره بضم اللاعب.

 

 


وتبلغ القيمة السوقية للاعب رافينيا 45 مليون يورو، وهو مبلغ كبير على إدارة النادي الكتالوني في الوقت الحالي، مما سيجعل البارسا يفكر في إدراج لاعبين في الصفقة.

 

 


يذكر أن هناك تقارير تفيد بأن ديمبلي قد غير مؤخراً رأيه بشأن الرحيل عن برشلونة بعد تحسن النتائج في عهد المدرب تشافي هيرنانديز الذي أعاده للضوء مما قاد الفرنسي لصناعة 13 هدفاً كأفضل صانعي اللعب في إسبانيا هداف الموسم.

 


وتسبب المهاجم الدولي الفرنسي في أزمة مع نهاية العام الماضي بعدما دفع إدارة النادي لوضعه على لائحة البيع في الميركاتو الشتوي بعدما رفض العرض المقدم له للتجديد.

 

 


وبعد فترة من التجميد، قرر برشلونة ومدربه تشافي هيرنانديز إعادة اللاعب للحسابات مجددا، مما أسهم في تألقه لاحقا مع الفريق.