الجمعة 03-05-2024
ملاعب

ديمبلي يحسم مستقبله.. برشلونة أم مانشستر يونايتد

31ae0820-7b12-47a5-9b02-3b2a6c9074cc


ملاعب - وكالات

 

كشفت تقارير صحفية، عن آخر تطورات العلاقة بين الفرنسي عثمان ديمبلي لاعب برشلونة الإسباني وإدارة النادي، بشأن تجديد عقده مع النادي الكتالوني.

اضافة اعلان

وانضم الفرنسي الشاب إلى صفوف برشلونة في صيف 2017، في صفقة قدرت في ذلك الوقت بـ130 مليون يورو.


وحسب صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، لم تتمكن إدارة برشلونة من الوصول إلى إتفاق مع اللاعب بشأن التجديد، حيث ينتهي عقده في يونيو 2022، وترغب الإدارة في حسم مصير اللاعب قبل أن ينتقل لأحد الفرق بشكل مجاني العام المقبل.


إدارة البارسا الحالية ستترك ذلك الملف بشكل أكيد، ليحسم عن طريق المجلس المنتخب الجديد، القادم في 24 يناير القادم.

 

وأوضحت الصحيفة، أن مانشستر يونايتد الإنجليزي يعتبر الأكثر اهتمامًا باللاعب الشاب، ومن المتوقع أن يتقدم يونايتد بطلب لضم اللاعب في يناير، إما عن طريق الشراء أو بنظام الإعارة.

 

ويعاني ديمبلي من أزمات عدة في برشلونة، أبرزها تعدد إصاباته بشكل يثير الحيرة، بجانب جلوسه بعض الوقت على مقاعد البدلاء، ما دفع اللاعب إلى التفكير في الرحيل في سوق الانتقالات الصيفية الماضي، قبل أن يمنعه البرسا عن ذلك.


وفي سياق متصل، ينوي المدير الفني لبرشلونة، رونالد كومان، الإعتماد على ديمبلي في الفترة القادمة بعد العودة من الإصابة، حيث يرى الهولندي في اللاعب مستقبل النادي الكتالوني.


وشارك صاحب الـ23 عامًا هذا الموسم بقميص برشلونة، في 12 مباراة، سجل فيها 4 أهداف وقدم تمريرتين حاسمتين في مختلف البطولات.