الأربعاء 19-01-2022
ملاعب

دليل حاسم يؤكد رحيل راموس عن ريال مدريد

52021816125747022656
ملاعب - ذكرت صحيفة ماركا الإسبانية أن رحيل القائد سيرجيو راموس عن ريال مدريد أصبح أمراً حتمياً، ويبدو أنه لا يوجد أي مجال للتوصل إلى اتفاق بخصوص تجديد العقد خلال الفترة المقبلة.
اضافة اعلان


وسيرحل سيرجيو راموس عن ريال مدريد بصفقة حرة ما لم تحدث معجزة ويجدد عقده الذي سينتهي مطلع شهر يوليو القادم، وهناك العديد من الأندية المهتمة بالحصول على خدماته، على رأسها باريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد، وانضم إليهم مؤخراً مانشستر سيتي.

راموس خارج جلسة تصوير قميص ريال مدريد الجديد
وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن الدليل القاطع على رحيل راموس أنه لم يتواجد في جلسة التصوير للإعلان عن القميص الجديد للموسم القادم، وهو أمر لم يحدث من قبل.

وأضاف التقرير أن هذه المرة الأولى التي يغيب فيها راموس عن عرض قميص ريال مدريد،  على اعتبار أنه قائد الفريق وأحد أهم الوجوه الإعلامية والتسويقية، وبالتالي فإن غيابه عن هذا الحدث يؤكد أنه يلتقط أنفاسه الأخيرة داخل النادي،

كما أكدت ماركا أيضاً عدم وجود أي علاقة بين غياب راموس عن جلسة تصوير القميص الجديد وارتباطه بعقد مع شركة نايكي التي تعد منافسة لشركة أديداس الراعية لقميص الريال، لأن هذا هو الحال منذ سنوات طويلة، ولم يكن يمنعه من عرض قميص النادي في كل موسم.