الجمعة 28-01-2022
ملاعب

خبر سعيد لزيدان قبل مباراة ريال مدريد وسوسيداد

12202022131615707262993
ملاعب - تلقى الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، خبرًا سعيدًا باستعادته 4 من لاعبيه المصابين قبل مواجهة ريال سوسيداد، غدًا الاثنين، في الدوري الإسباني.
اضافة اعلان


وسيحصل زيدان أخيرًا على مزيد من الخيارات لتكوين تشكيلته الأساسية في مباراة ريال مدريد وريال سوسيداد، غدًا، بعدما استعاد الرباعي فيديريكو فالفيردي ومارسيلو ورودرجيو جويس وألفارو أودريوزولا، والذين تدربوا جميعًا مع المجموعة لليوم الثاني على التوالي وأصبحوا جاهزين للعودة والمشاركة في المباريات، حسب صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية.

زيدان يخرج من مأزق الإصابات جزئيًا
ومع عودة الرباعي، يخف الضغط قليلًا عن زيدان، الذي وجد نفسه في مأزق خلال الأسابيع القليلة الماضية مع غياب عدد كبير من لاعبيه للإصابة، ما اضطره للاستعانة بشباب الكاستيا للجلوس على مقاعد البدلاء الخاوية.

ويستمر في الغياب كل من إدين هازارد وكريم بنزيما وإيدير ميليتاو، بالإضافة إلى القائد سيرجيو راموس والظهير الأيمن داني كارفخال، فيما قد يتمكن زيدان من استعاد بنزيما وميليتاو قبل مواجهة أتلتيكو مدريد المقررة يوم 7 مارس القادم.

ويبقى باقي الفريق حالة جيدة في الوقت الذي يستمر فيه المدرب الفرنسي اعتماده على اللاعبين الشباب، إذ شارك كل من سيرجو أريباس وفيكتور تشوست ودييجو ألتوبي وهوجو دورو وأنطونيو بلانكو بالإضافة إلى بابلو رامون، في تدريبات الفريق الصباحية اليوم.