السبت 04-05-2024
ملاعب

جمهور برشلونة يستقر على اسم المدرب الجديد بعد سيتيين

5f3598fa20091


ملاعب - استقر جمهور نادي برشلونة الإسباني على اسم المدرب الجديد ” المفضل ” لتولي تدريب الفريق في الفترة المقبلة خلفاً للمدرب الحالي كيكي سيتيين الذي يقترب من ترك منصبه بشكل رسمي.
اضافة اعلان


صحيفة ماركا الإسبانية نظمت استفتاءً عبر موقعها الالكتروني للجمهور بشأن المدرب المفضل لخلافة سيتيين بعد فضيحة الفريق الأوروبية و التي ودع في ضوئها البارسا ، مسابقة دوري أبطال أوروبا ، بالسقوط بثمانية أهداف لهدفين على يد بايرن ميونخ الألماني.

تشافي المفضل للجمهور لخلافة سيتيين في برشلونة
و جاءت معظم أصوات الجماهير من نصيب تشافي هيرنانديز، مدرب السد القطري الحالي، بنسبة 36 % من الأصوات، في حين جاء المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو في المرتبة الثانية بنسبة 15 %.

و بعد ذلك جاء الهولندي رونالد كومان و الإسباني روبرتو مارتينيز بنسبة 12 % من الأصوات ، ثم لوران بلان و ماكس أليجري بنسبة 5 % فقط من أصوات الاستفتاء.

و عن التعاقدات ، يظن 46 % من الجمهور أن الدفاع هو الأولوية للترميم في سوق اللاعبين، و يرى 30 % من الأصوات أن خط وسط الملعب يجب ترميمه على الفور، و 20 % من الأصوات ذهبت لخط الهجوم، علماً بأن أعلى مركز حصل على الأصوات هو خانة قلب الدفاع بنسبة أصوات بلغت 43 %.