الخميس 02-02-2023

جاتوزو: فخور بما قدمه فريقي أمام الريال

25-5-2021_17_23_51_GomhuriaOnline_1431621956231


ملاعب - أبدى الإيطالي جينارو جاتوزو، مدرب فالنسيا، فخره الشديد بمستوى فريقه رغم خسارته في نصف نهائي كأس السوبر الإسباني، أمام ريال مدريد بركلات الترجيح 4-3، مؤكدا أن هذا هو "الطريق" الذي عليه أن يستمر فيه الفريق بالمستقبل.
اضافة اعلان

وقال جاتوزو في مؤتمر صحفي عقب المباراة التي أقيمت مساء الأربعاء في الرياض: "أشعر بفخر شديد بفريقي.. لعبنا بعقلية كبيرة . هذا الطريق الذي يجب أن نستمر فيه بالمستقبل لأنه فريق شاب يحظى بجودة وعقلية جيدة. أثبتنا أنفسنا في الملعب خلال 120 دقيقة.. خسرنا ولكن علينا أن نستمر هكذا".

وتابع "لا أعرف إذا كنا نحن الأفضل. لعبنا مباراة مختلفة من الناحية الفنية عن الشهور الأخيرة. سنحت أمامنا فرص للتسجيل وكذلك أمام ريال مدريد . كانت مباراة مفتوحة".

وامتدح جاتوزو حارس الريال البلجيكي تيبو كورتوا الذي اختير أفضل لاعب في المباراة، والذي تصدى لركلة الترجيح الأخيرة لـ"الخفافيش" من أمام القائد خوسيه لويس جايا.

وقال جاتوزو "كورتوا يقدم أداء مذهلا منذ سنوات. تصدى حارسنا أيضا لأربع أو خمس كرات بطريقة جيدة للغاية. لم يحالفنا الحظ اليوم. لقد فزت بكأس العالم بركلات الترجيح ولكن اليوم لم يحالفنا الحظ".

وفاز الريال بصعوبة على فالنسيا بركلات الترجيح بنتيجة (4-3) على ملعب (الملك فهد الدولي) في الرياض، بعد نهاية المباراة في شوطيها الأصليين والإضافيين بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وسيواجه ريال مدريد في النهائي، المتأهل من نصف النهائي الآخر بين برشلونة، وصيف الليجا، وريال بيتيس، بطل كأس الملك، اليوم الخميس على نفس الملعب.