الثلاثاء 25-06-2024
ملاعب

ثقة بيريز تُرجِّح كفة الريال بحسم صفقة هذا اللاعب

GettyImages-x-127


ملاعب - وكالات

 

كشف تقرير صحفي إسباني، امس الثلاثاء، بأن ريال مدريد يثق في قدرته على حسم صفقة المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم بوروسيا دورتموند، لصالحه سواء في الصيف المقبل، أو صيف 2022. وفقاً لصحيفة “ABC” الإسبانية.

اضافة اعلان
 

وأوضحت الصحيفة، أن ريال مدريد واثق من الفوز بصفقة هالاند في النهاية، حتى مع الأزمة الاقتصادية التي يمر بها النادي. وأضافت، أن فلورنتينو بيريز، رئيس ريال مدريد، يعتمد على العلاقات المميزة التي تجمعه بمسؤولي دورتموند، من أجل حسم صفقة المهاجم النرويجي الشاب.


وتابع التقرير، أن ريال مدريد يسعى للجمع بين الثنائي كيليان مبابي وهالاند، إلا أن الأولوية هذا الصيف لمهاجم باريس سان جيرمان، على أن ينضم هالاند في الصيف الحالي أيضاً، لو سارت الأمور كما يريد الريال من الناحية المادية، أو في الصيف المقبل.

 

وارتبط اسم هالاند بالانتقال لريال مدريد والعديد من عمالقة أوروبا. بعد المستوى المذهل الذي قدمه مع دورتموند سواء في البوندسليجا أو دوري أبطال أوروبا.

 

جدير بالذكر، أن بعض التقارير أفادت بأن دورتموند يرغب في الحصول على 150 مليون يورو هذا الصيف، نظير بيع هالاند، في الوقت الذي يملك فيه اللاعب شرطًا جزائيًا يمنحه حق الرحيل مقابل 75 مليون يورو. ولكن يسري تفعيله في صيف 2022.