الخميس 25-04-2024
ملاعب

تقرير: دافيد ألابا يعرض خدماته على نادي برشلونة

hi-res-abd9c3deff0910d4a80e53c6ab2f2305_crop_north-740x431@2x


ملاعب - كشفت وسائل إعلام إسبانية، اليوم الخميس، إن دافيد ألابا، مدافع بايرن ميونخ الألماني، عرض خدماته على نادي برشونة للانتقال إليه في السوق الصيفي.

اضافة اعلان

وقالت صحيفة ”سبورت“ إن ألابا، البالغ من العمر 28، لم يتوصل لاتفاق مع بايرن ميونخ، بشأن تجديد عقده، الذي ينتهي في يونيو 2021.


وبحسب الصحيفة ذاتها رغبة بايرن ميونخ في الحصول على 20 مليون يورو للسماح برحيل ألابا يعرقل انتقال اللاعب لبرشلونة، حيث تفضل إدارة النادي الكتالوني الانتظار للصيف المقبل للتعاقد مع ألابا مجانا.


وقبل أيام قالت صحيفة ”كيكر“ الألمانية، إن بايرن ميونخ سيضطر لبيع ألابا في سوق الانتقالات الصيفي، في ظل تباطؤ اللاعب بشأن تجديد عقده، وذلك لتجنب رحيل اللاعب مجانا الصيف المقبل.


وتردد أن ألابا لن يعارض الانتقال لريال مدريد أو برشلونة، بعد كشف تقارير سعيهما للتعاقد معه، كما ذكرت تقارير إنجليزية أن بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي يريد ضم اللاعب النمساوي.


وشارك ألابا في 380 مباراة مع بايرن ميونخ، خلال 12 موسمًا، وفاز مع النادي البافاري بلقب في دوري أبطال أوروبا، و9 في الدوري الألماني، و5 في كأس ألمانيا، ولقب في كأس العالم للأندية، ولقب في كأس السوبر الأوروبي، و4 في السوبر الألماني.