الجمعة 19-04-2024
ملاعب

تفاصيل مشادة ميسي وبارتوميو في غرفة خلع الملابس

fans-1-1200x675


ملاعب- يبدو أن الخلافات بين ليونيل ميسي، قائد برشلونة، وجوسيب ماريا بارتوميو، رئيس النادي، عميقة ومنذ فترة طويلة، حيث كشف ”راديو كتالونيا“ عن خلاف بين بارتوميو وميسي في غرفة خلع الملابس.

اضافة اعلان

وطالب بارتوميو لاعبي برشلونة بتخفيض رواتبهم للمرة الثانية بعد موافقة اللاعبين على تخفيضها عقب توقف الليغا بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد، حيث طالب بارتوميو بتخفيض الرواتب للمرة الثانية، لكن ميسي رد عليه بالرفض، وكان ذلك في غرفة خلع الملابس، حيث رفض ميسي بشكل قاطع المزيد من تخفيض الأجور بعد تحميل اللاعبين وحدهم مسؤولية خسائر النادي جراء الجائحة.

 

وقالت المحطة الإذاعية الكتالونية إنه في وقت سابق من هذا العام، وبعد إقالة إرنستو فالفيردي، كانت هناك أزمتان بين ميسي وإدارة بارتوميو، الأولى تتعلق باتهام الفرنسي إيريك أبيدال، المدير الرياضي السابق، لبعض اللاعبين بعدم التدرب بما يكفي للتخلص من أبيدال.


وحينها رد ميسي، البالغ 33 عاما، على زميله السابق عبر حسابه في إنستغرام، وهي نفس الوسيلة التي استخدمها في خضم أزمة كوفيد-19 بعدما أصدر بيانا أعلن فيه اللاعبون عن خفض رواتبهم وأعرب عن أسفه لأن النادي وضعهم أمام المدفع، وهو ما يفسر رفضه التخفيض الثاني.