الجمعة 26-04-2024
ملاعب

تفاصيل عرض برشلونة لتجديد عقد عثمان ديمبيلي

1044296


ملاعب - وكالات 

كشفت صحيفة رياضية عن تقديم برشلونة عرضه الأول لتجديد عقد المهاجم الفرنسي عثمان ديمبيلي ، وذلك لضمان استمراره مع الفريق في الموسم القادم .

اضافة اعلان
 

وينتهي عقد ديميبيلي مع برشلونة في صيف 2022 ، وفي حال لم يتوصل الطرفين لاتفاق بخصوص تجديد العقد خلال الفترة القادمة ، فإن النادي سيفضل بيعه هذا الصيف للاستفادة مالياً من رحيله .

وتعرض عثمان ديمبيلي لإصابة خطيرة رفقة منتخب بلاده فرنسا في بطولة يورو 2020، وخضع خلالها لعملية جراحية في فنلندا ، وتشير التوقعات الطبية إلى غيابه عن الملاعب لقرابة 4 أشهر .

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن برشلونة أرسل عرضاً لوكيل أعمال ديمبيلي يتضمن تجديد العقد لمدة 4 سنوات ، وبنصف الراتب السنوي الذي تحصل عليه اللاعب في موسمه الأخير .

وأضاف التقرير أن ديمبيلي حصل على ما يقارب 20 مليون يورو في موسمه الأخير مع برشلونة ، وتريد الإدارة تخفيض رواتب العديد من اللاعبين للخروج من الأزمة الاقتصادية الناتجة عن جائحة فيروس كورونا .

كما أكدت موندو ديبورتيفو انسجام الطرفين في عملية المفاوضات ، لكن لم يتضح حتى الآن ما هو موقف عثمان ديمبيلي من العرض الذي قدمه له برشلونة والذي يتضمن انخفاض حاد في راتبه السنوي .