الثلاثاء 21-09-2021
ملاعب

تفاصيل رحلة مدرب برشلونة الجديد إلى كاتالونيا

Barcelona-soccer
ملاعب - كشفت تقارير صحفية، اليوم الأثنين، عن تفاصيل رحلة الإسباني تشافي هيرنانديز، المدير الفني لنادي السد القطري، إلى إقليم كاتالونيا.
اضافة اعلان

يصل تشافي اليوم إلى مدينة كاتالونيا لقضاء الأجازة الخاصة به، ومن المتوقع أن يعقد جلسة خاصة مع رئيس برشلونة خوان لابورتا لبحث موقفه من تدريب البارسا خلفًا لكومان.


 
بات مستقبل الهولندي رونالد كومان المدير الفني لبرشلونة، محل شك من الاستمرار مع الفريق الكتالوني، بعد خسارة لقب الدوري الإسباني رسميًا بالأمس بعد الهزيمة أمام سيلتا فيجو.

وتعرض برشلونة للخسارة أمام ضيفه سيلتا فيجو بهدفين لواحد، على ملعب كامب نو، ليجمع الفريق 5 نقاط من أصل 15 نقطة في المباريات الخمس الأخيرة.

وأصبحت المنافسة على لقب الدوري الإسباني، منحصرة بين الثنائي أتلتيكو مدريد وملاحقه المباشر ريال مدريد.

- 22 حقيبة سفر:
وأكد دافيد برنابيو ريفرتر، مراسل تلفزيون "كواترو" الإسباني، أن تشافي يصل إلى برشلونة ومعه 22 حقيبة سفر، ويبدو إنها إجازة طويلة.

- مفاجأة مدوية:

وأكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي السد القطري، يقترب من حلم العودة إلى برشلونة الفترة المقبلة.

الصحيفة، شددت على أن تشافي يسعى لتغيير هيكلية الفريق الأول لبرشلونة، وكذلك باقي فرق القواعد السنية منذ أن طرح كمرشح للتدريب خلال فترة الانتخابات من قبل فونت.


 
وأفادت الصحيفة، أن تشافي سيصل مساء اليوم لبرشلونة لقضاء الإجازة وقد يستغل الفرصة لعقد لقاء مع لابورتا رئيس البارسا.

وأشار التقرير إلى أنه بالرغم من تجديد عقده مع السد القطري حتى عام 2023، يوجد بند يسمح له الرحيل في حالة وجود عرض من برشلونة.