الإثنين 19-04-2021
ملاعب

تعليق مثير من أسطورة ريال مدريد بشأن مبادلة فينيسيوس بكيليان مبابي

9117194_1575547673

ملاعب - وكالات

 

كشف أسطورة نادي ريال مدريد الإسباني ومدربه ومديره العام الأسبق خورخي فالدانو عن رأيه في فكرة مبادلة لاعب الفريق فينيسيوس جونيور بالنجم كيليان مبابي، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، موضحًا الفارق بينهما.

اضافة اعلان
 

وتألق فينيسيوس جونيور وسجل هدفين في مباراة ريال مدريد وليفربول بذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا الذي فاز بها الميرينجي بثلاثية مقابل هدف وحيد.

في المقابل، تألق مبابي بدوره وقاد فريقه باريس سان جيرمان لتحقيق فوزًا ثمينًا خارج ملعبه على بايرن ميونخ الألماني في الدور نفسه من دوري أبطال أوروبا بعدما سجل هدفين في انتصار أبناء العاصمة الفرنسية على البافاري بثلاثية مقابل هدفين.

وقارن فالدانو بين اللاعبين في تصريحات لـ”زيرو ويف” قائلًا: “مبابي من فئة أخرى، هو بطل عالم، هو يعلم متى يبطئ من تحركاته ومتى يسرع، ولكن كقطعة ماس خام، فينيسيوس مثير للغاية، إذا طلبت مني أن استبدل فينيسيوس بمبابي سأقول نعم، ولكني سأندم بعد عامين”.

 

واستمر فالدانو في مديحه لفينيسيوس متحدثًا عن أدائه الرائع ضد ليفربول قائلًا: “لقد كانت ليلة مجده، هو أول لاعب مواليد عام 200 يسجل هدفين في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، هو لاعب لديه كثير شخصية وعزيمة كبيرة، هو يفتقد للهدوء في الأمتار الأخيرة ولكن أمام ليفربول كان إنهائه للهجمات ملهمًا، لقد كان كابوسًا لليفربول”.

 

وكشف فالدانو عن توقعاته لمباراة الكلاسيكو المرتقبة بين ريال مدريد وبرشلونة يوم السبت القادم قائلًا: “ريال مدريد يصل في حالة أفضل لأنه باق في دوري أبطال أوروبا وهذا يمنح الكثير من القوة، ولكن برشلونة أيضًا يصل في لحظة رائعة، وستكون مباراة رائعة”.