الجمعة 19-04-2024
ملاعب

تعادل سلبي مخيب لريال بيتيس أمام قادش

20221019-afp_32lq7j6_afp


ملاعب - وكالات

سيطر التعادل السلبي بين ريال بيتيس ومضيفه قادش وصيف القاع الأربعاء ضمن منافسات المرحلة العاشرة من الدوري الاسباني لكرة القدم.

وتساوى بيتيس الرابع برصيد 20 نقطة مع أتلتيكو مدريد الثالث الذي كان بدوره سقط في فخ التعادل أمام رايو فايكانو 1-1 في افتتاح منافسات هذه المرحلة الثلاثاء، حيث باتا تحت تهديد ريال سوسييداد الخامس مع 19 نقطة والذي يستقبل لاحقا ضيفه ريال مايوركا.

وهو التعادل الرابع تواليا لقادش وصيف القاع برصيد 7 نقاط، بعد كل من فياريال صفر-صفر واسبانيول 2-2 وجيرونا 1-1.

على ملعب نويفو ميرانديا في قادش، كان بيتيس الأخطر بعد تسديدة صاروخية من خارج المنطقة من الأرجنتيني غيدو رودريغيس صدها مواطنه الحارس جيريمياس ليديسما (6)، رد عليها أصحاب عبر الكونغولي ثيو بونغوندا بقدمه اليمنى من الجهة اليسرى صدها الحارس التشيلياني كلاوديو برافو (21).

وكاد بيتيس ينهي الشوط الأول متقدما بهدف إلا أن الحارس ليديسما كان مرة جديدة بالمرصاد لتسديدة لويس أنريكه من خارج المنطقة (41).

في الشوط الثاني، كاد المخضرم خواكين يفتتح التسجيل إلا أن رأسيته لم تهز الشباك (55)، ليرد قادش بعد دقيقتين عبر أليكس فرناندس، ليعود الحارس برافو ويتألق أمام تسديدة لوكاس بيريس (85) الذي اهدر كرة الفوز برعونة أمام المرمى (90+3).

وعاد بلد الوليد إلى سكة الانتصارات بعد تعادل وهزيمة في المرحلتين السابقتين بفوزه على ضيفه سلتا فيغو 4-1.

سجل أهداف بلد الوليد روكي ميسا (32) وخواكين فرنانديس (62) والبديل سيرجيو ليون هدفين (74 و79)، وهدف سلتا فيغو أوسكار رودريغيس (43).

وتقدم بلد الوليد إلى المركز الحادي عشر برصيد 11 نقطة، فيما تجمد رصيد سلتا فيغو الذي تعرض لخسارته السادسة عند 10 نقاط في المركز الثالث عشر.

ويلعب لاحقا إلتشي مع ريال مدريد المتصدر.

وتختتم منافسات هذه المرحلة الخميس، فيلعب ألميريا أمام جيرونا، وأوساسونا أمام إسبانيول، وبرشلونة أمام فياريال.

اضافة اعلان