الجمعة 26-04-2024
ملاعب

تعادل ريال مايوركا وسيلتا فيغو بالدوري الاسباني

3526782_1639173676


ملاعب - ضمن فعاليات الجولة 17 من منافسات الدوري الاسباني " الليغا "، حسم التعادل السلبي اللقاء الذي جمع بين ريال مايوركا وسيلتا فيغو وبهذا التعادل واصل مايوركا وسيلتا فيغو تواجدهما في المركزين الـ12 والـ13 على التوالي.

وكان الشوط الاول قليل الفرص وباهتاً من الجانبين حيث انحصر الصراع بشكل كبير في وسط الملعب لتغيب الخطورة على مرمى الفريقين حيث ساد الحذر والهدوء مع غياب تام للخطورة الحقيقية على مرمى الفريقين.

اضافة اعلان
 

لاعبو سيلتا فيغو كانوا الاكثر سيطرة ونجحوا من فرض ايقاعهم الهجومي في بعض المحاولات الخجولة ولكن اللمسة الاخيرة غابت عنهم فيما لم ينجح لاعبي مايوركا من تقدم شوط اول مميز بين جماهيرهم ليسيطر الاداء التحذيري على اللقاء ولتغيب خطورة لاعبي الفريقين ولينتهي هذا الشوط بالتعادل السلبي بين الجانبين.

 

وكان الشوط الثاني مثيراً وقوياً من الجانبين حيث شهد سيطرة كبيرة للاعبي سيلتا فيغو مع فرص كثيرة من جانب لاعبي الفريقين ونجح لاعبو سيلتا فيغو من فرض ايقاعهم الهجومي في اللقاء وسنحت لهم العديد من الفرص السانحة للتسجيل وبدوره نشطت مرتدات لاعبي مايوركا حيث هددوا مرمى الخصم ببعض المحاولات الخطيرة ولتشتعل المباراة بشكل كبير بين الجانبين، وبعدها حاول مدربا الفريقين اجراء التبديلات في صفوفهما في محاولة للضغط الهجومي بشكل اكبر.

 

لاعبو سيلتا فيغو كانوا الطرف الافضل والاخطر ولكن اللمسة الاخيرة غابت عن مهاجمي الفريق امام مرمى الخصم، وفي الدقائق الـ15 الاخيرة ضغط لاعبو سيلتا فيغفو بشكل كبير في محاولة لاقتناص هدف الفوز في الدقائق الاخيرة واهدر تياغو غالاردو فرصة ذهبية امام مرمى الخصم قبل ان يتصدى حارس مايوركا مانولو رينا لمحاولة خطيرة من نوليتو لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي بين الفريقين