الثلاثاء 29-11-2022

تصريح مثير من سيميوني بعد الخسارة من بيلباو

1-1327364


ملاعب - وكالات

 

 

علق دييجو سيميوني، مدرب أتلتيكو مدريد، على الخسارة التي مُني بها فريقه أمام أتلتيك بيلباو، بهدفين لهدف، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة 33 من بطولة الدوري الإسباني.

اضافة اعلان
 

 

وبهذه الخسارة، اشتعلت المنافسة بضراوة على اللقب، حيث توقف رصيد أتلتيكو مدريد عند 73 نقطة بالمركز الأول، فيما بات برشلونة على مشارف اقتناص الصدارة في حال فوزه على غرناطة يوم الخميس القادم.


وقال سيميوني بعد اللقاء: “لقد ضيعنا 45 دقيقة .. ولم نفعل ما نريد القيام به، الشوط الأول سيئ، لم نستعد للمباراة جيداً بما يكفي كمدربين”.


وتابع: “علينا اللعب وتحضير المباريات بشكل أفضل، في المرحلة النهائية، هناك عامل ذهني.. الفريق الأفضل ذهنياً سوف ينهي المسابقة في الصدارة”.

 

وأردف: “في إسبانيا يفوز برشلونة وريال مدريد دائماً، هذا الموسم حققنا أداءً جيداً لكن أدركنا أن تلك الفرق الكبيرة سوف تستمر بالقتال، وأعتقد أن هذه المُنافسة لطيفة جداً”.
واختتم بالقول: “كل شيء متغير للغاية، لا نعرف ما الذي سنواجهه، سنحاول الفوز بالمباريات المتبقية، وسيعتمد ذلك على القوة العقلية والشخصية التي يمكننا إظهارها، نحن نفكر في مباراة تلو الأخرى، وسنحاول أن نقدم مستوى أفضل ضد إلتشي”.