الإثنين 01-03-2021
ملاعب

تصريح مثير لصامويل إيتو عن رحيل ميسي من برشلونة

etoo_0

ملاعب - وكالات

 

يعارض النجم الكاميروني السابق لنادي برشلونة الإسباني صامويل إيتو فكرة رحيل قائد الفريق النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن النادي، مطالبًا إدارة البلوجرانا بفعل أي شئ للإبقاء عليه في كتالونيا.

وفي تصريح مثير من إيتو لقناة “تي وي سي سبورتس” الأرجنتينية قال: “إذا رحل ليونيل ميسي سيتعين علينا تغيير اسم النادي”، مضيفًا: “كل شئ يجب أن يتم لينهي ميسي مسيرته في برشلونة. أنا أحب ليو كابني، وبرشلونة هو ميسي، أتمنى من هؤلاء الذين يصنعون القرارات أن يتخذوا قرارات لصالح برشلونة”.


وأضاف الكاميروني: “أنا دائمًا أريد الأفضل لميسي، ولكن النادي هو ميسي وإذا قرر الرحيل علينا أن نحاول العثور على اسم جديد للنادي، نحن محظوظون لامتلاكنا أفضل لاعب في التاريخ”.

اضافة اعلان

وكانت تقارير صحفية برازيلية قد أشارت إلى إعلام ليونيل ميسي لإدارة النادي الكتلوني برغبته في الرحيل في الحال عن برشلونة، وهو ما نفته تقارير أخرى كتلونية، إلا أن ما اتفق عليه أكثر من جهة إعلامية إسبانية هو أن اللاعب يفكر بالفعل في مغادرة النادي في حال عدم حدوث تغييرات جذرية في الفريق.


وكان مجلس إدارة برشلونة قد اتخذ عدة قرارات، في اجتماعه الطارئ اليوم، أبرزها إقالة المدير الفني كيكي سيتيين، وكذلك الدعوة لانتخابات رئاسية جديدة في مارس المقبل.