السبت 27-04-2024
ملاعب

تصريح جديد يكشف عن تحول في موقف ميسي

lionel-messi-barcelona-2019-20_h14c3gio19h81n9pf1x0rj1cu


ملاعب- تحدث الصحفي الأرجنتيني مارتين أريفالو في قناة “ TyC Sports “ الأرجنتينية عن تطورات رحيل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن برشلونة وبعد اجتماع والده خورخي ميسي و جوزيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة والذي انتهى دون نتائج ودون اتفاق لكنه أيضا دون توتر بين الطرفين.

اضافة اعلان

وقال الصحفي الأرجنتيني :“ بنسبة 90 % ميسي سيبقى في برشلونة والقرار النهائي سيكون اليوم الخميس“.


وأضاف مارتين أريفالو :“ ميسي يفكر بشكل جدي في البقاء في برشلونة حتى صيف 2021 والخروج من الباب الكبير بعد نهاية عقده الحالي ”.

 

وتأتي تصريحات الصحفي الأرجنتيني بعد لقاء خورخي ميسي والد النجم الأرجنتيني ووكيل أعماله مع جوزيب ماريا بارتوميو رئيس برشلونة بحضور محامي النجم الأرجنتيني وأحد مسؤولي برشلونة ولم يخرج الإجتماع بأي اتفاق حيث أصر كل طرف على موقفه.


وحسب تقارير إعلامية إسبانية فالإجتماع لم يشهد توترا بين الطرفين وكان هادئ رغم تباعد وجهات النظر حيث يصر برشلونة على موقفه وقدم مقترحات لتمديد العقد لموسمين لكن والد ميسي أصر على موقف النجم الأرجنتيني في الرحيل.


ومن المحتمل أن يجتمع ميسي ووالده ومحاموه لاتخاذ موقف نهائي حول الموضوع كما أن صحيفة “ ماركا “ تحدثت عن إمكانية عقد اجتماع ثاني بين خورخي ميسي ورئيس برشلونة في الأيام القليلة القادمة.