الأحد 09-05-2021
ملاعب

تشكيلة برشلونة المتوقعة ضد أتلتيك بيلباو اليوم

1-1422919

ملاعب - وكالات

 

تنتظر برشلونة ومدربه رونالد كومان، مواجهة من العيار الثقيل ضد أتلتيك بيلباو، في نهائي كأس ملك إسبانيا، مساء اليوم السبت، على أرضية ملعب لا كارتوخا في إشبيلية.

اضافة اعلان
 

ويرغب برشلونة في التتويج بلقب كأس ملك إسبانيا، ليضمن تفادي الموسم الصفري، وتكمن أهمية الفوز بمباراة اليوم في أنها ستعطي اللاعبين دفعة معنوية لخوض باقي مباريات الدوري الإسباني.


أما الهزيمة، فمن شأنها أن تُعيد برشلونة إلى القاع، خاصةً وأن التتويج بالليجا بات صعباً بعد خسارة الكلاسيكو ضد الغريم التقليدي ريال مدريد، ولهذا فالمدرب الهولندي رونالد كومان عازم على الدخول بأفضل تشكيلة له اليوم للظفر بالكأس.

ويُدرك برشلونة صعوبة مباراة اليوم، لأن أتلتيك بيلباو انهزم قبل أسبوع ونصف في نهائي كأس ملك إسبانيا المؤجل عن الموسم الماضي، ولذلك فاللاعبون الباسكيين سيرفضون خسارة لقب جديد في ظرف 10 أيام.


كما يأمل الفريق الباسكي في تجديد فوزه على برشلونة، ففي منتصف شهر يناير الماضي، نجح أتلتيك بيلباو في الفوز على الفريق الكتالوني في نهائي كأس السوبر الإسباني، وبالتالي منع رونالد كومان من التتويج بأولى ألقابه مع البارسا.

 

ولا يعاني برشلونة من أي غيابات بارزة في صفوفه، باستثناء فيليب كوتينيو وأنسو فاتي ونيتو الذين يواصلون التعافي من الإصابات التي تعرضوا لها، فيما من المتوقع ألا يغامر كومان بالمدافع المخضرم جيرارد بيكيه.


وإليكم تشكيلة برشلونة المتوقعة
حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيجن.
خط الدفاع:: كليمون لونجليه، أوسكار مينجويزا، ورونالد أراوخو.
خط الوسط: جوردي ألبا، فرينكي دي يونج، سيرجيو بوسكيتس، بيدري جونزاليس، وسيرجينو ديست.
خط الهجوم: أنطوان جريزمان وليونيل ميسي.