الجمعة 26-04-2024
ملاعب

تشافي يوجه صفعة قوية لكريستيانو رونالدو

1519634


ملاعب - وجه الإسباني تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة، صفعة قوية لآمال خورخي مينديز، وكيل أعمال اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، في انضمام الدون إلى صفوف البلوجرانا في سوق الانتقالات الصيفية المقبل.
اضافة اعلان

وأكدت تقارير صحفية إسبانية رفض تشافي اقتراح التعاقد مع رونالدو مهاجم الشياطين الحمر، خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

عاد رونالدو إلى صفوف مانشستر يونايتد، في الصيف الماضي، لكن الأمور لا تسير معه بشكل جيد، حيث تعرض للكثير من الانتقادات، بسبب انخفاض مستواه في العديد من المباريات، بجانب توتر علاقته مع المدرب الحالي رالف رانجنيك.

وقالت صحيفة "ماركا" الإسبانية، إن رونالدو يفكر جدياً في الفترة الأخيرة بمغادرة اليونايتد مع نهاية الموسم، مما دفع وكيل أعماله خورخي مينديز لعرض خدمات موكله على برشلونة الإسباني، الغريم التقليدي لناديه السابق ريال مدريد.

سر رفض تشافي لانتقال رونالدو إلى برشلونة
وأضافت الصحيفة في التقرير المنشور بها صباح اليوم الإثنين، أن تشافي هيرنانديز رفض فكرة التوقيع مع رونالدو.

ويبحث برشلونة عن تعزيز خط الهجوم، بأحد المهاجمين الحيويين والهدافين من الطراز الرفيع، وهذه الخصائص تتوافر بالنجم البرتغالي.

وأوضح التقرير أن تشافي سيكون حائط صد بكل قوته، أمام التفكير في التعاقد مع أكبر صفقة خيانة في تاريخ كرة القدم، لأسباب تتعلق بالنادي الكتالوني.

وأردف التقرير أن مدرب البارسا الحالي، يرى أنه من غير المنطقي أن يضم برشلونة، واحد من أكثر اللاعبين عداوة لهم في مسيرته مع كرة القدم.