السبت 20-04-2024
ملاعب

تشافي يكشف سر عودة برشلونة إلى الخلف

1355889692.0


ملاعب - فك تشافي هرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة، لغز تراجع نتائج الفريق في الفترة الأخيرة، وتحديدا عقب الهزيمة من رايو فاليكانو.

اضافة اعلان

وخسر برشلونة بشكل مفاجئ على ملعبه كامب نو من ضيفه رايو فاليكانو بنتيجة 0-1، خلال المباراة المؤجلة التي جمعت بينهما في الجولة الـ21 من الدوري الإسباني.

وبعد المباراة، أكد تشافي أن لاعبيه افقتدوا للحافز عقب وداع بطولة الدوري الأوروبي، معتبرا أن هذا هو السبب الرئيسي في الهزائم المتتالية.

 

وقال تشافي في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: "لم ندخل المباراة بالكثافة المطلوبة، كما افتقدنا للرغبة، لا يمكننا السماح بمثل هذه الأمور".

 

واستدرك: "في الشوط الثاني كان هناك رد فعل من اللاعبين، ولكننا لم ننجح في التسجيل".

 

وعن سبب الهزائم المتتالية، قال تشافي: "كنا نطمح للفوز بالدوري الأوروبي، والمنافسة الآن على المركز الثاني في الليجا ليست بالحافز، ولكن علينا الاحتفاظ بالحافز، لأننا يجب أن نشارك الموسم المقبل في دوري الأبطال".

وأتم: "يجب اللعب بنفس الكثافة والرغبة أمام المنافسين الذين يحتاجون للنقاط الثلاث، لأن هذه النقاط "مهمة للغاية".


يُذكر أن الهزيمة هي الثالثة على التوالي التي يتعرض لها برشلونة على ملعب كامب نو في مختلف المسابقات، ليتوقف رصيده عند 63 نقطة، يحتل بها المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني، بفارق 15 نقطة خلف المتصدر ريال مدريد، والذي يحتاج نقطة وحيدة للتتويج باللقب.