الخميس 25-07-2024
ملاعب

تشافي: نريد استعادة المركز الثاني

main_image6640e321eb7a6


ملاعب -قال تشافي هرنانديز، مدرب برشلونة، إن تركيز فريقه ينصب على الفوز على ريال سوسيداد في دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم، الاثنين، من أجل استعادة المركز الثاني في المسابقة.
اضافة اعلان

ويأتي برشلونة ثالثاً برصيد 73 نقطة من 34 مباراة، وبفارق نقطتين عن جيرونا صاحب المركز الثاني الذي خاض مباراة إضافية. وضمن ريال مدريد المتصدر التتويج باللقب؛ حيث يملك 90 نقطة من 35 مباراة. وبعد ذلك ستتبقى 3 جولات لكل فريق.

وقال تشافي في مؤتمر صحافي اليوم الأحد: «سيكون الأمر محبطاً إن لم نفعل ذلك. هذه مباراة مهمة من أجل استعادة المركز الثاني، وهو أمر مهم بالنسبة إلينا».

وأضاف: «قلت للاعبي فريقي إن مصيرنا بأيدينا والآن هدفنا هو إنهاء الموسم في المركز الثاني. أعرف أن هناك كثيراً من التكهنات حول رحيل وانضمام لاعبين، لكن لم يحدث أي شيء حتى الآن، وكل تركيزنا ينصب على مباراة غد».

وكان تشافي قد أعلن منذ أشهر عدة رغبته في الرحيل عن منصبه في نهاية الموسم، لكنه تراجع بعد ضغط من الإدارة، وبعد تحسن النتائج، قرر البقاء لموسم إضافي مع نادي طفولته.

ورفض قائد برشلونة السابق الرد على أي أسئلة مرتبطة بإبرام صفقات جديدة، وقال: «لا تسألوني عن أي تخطيط مقبل. سيحدث ذلك في نهاية الموسم».