الأحد 28-04-2024
ملاعب

تشافي: أنا المسؤول الأكبر عن الخماسية

epa_soccer_2024-01_2024-01-27_2024-01-27-11109058_epa


ملاعب -اعترف تشافي هيرنانديز، المدير الفني لبرشلونة، بمسؤوليته عن الخسارة ضد ضيفه فياريال بنتيجة (5-3)، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة 22 من الليجا.
اضافة اعلان

وقال تشافي، خلال تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية: "سيعاقبونني لو تحدثت عن التحكيم، ولا أريد إثارة المزيد من الجدل، والخسارة اليوم بسبب أخطائنا".

وأضاف: "الحكم الرابع أخبرني أننا نستحق ركلة جزاء، ولا أريد الدخول في ذلك، فاللقطات الموجودة تتحدث أفضل".


وتابع: "أتفهم أن دي يونج يشعر بالذنب، لكني أنا المسؤول الأكبر عن الهزيمة.. كنا نستحق الفوز، حيث فعلنا الشيء الأكثر تعقيدا، وهو العودة في النتيجة، لكننا لم نتعامل مع ذلك بشكل جيد".

وواصل: "لا يوجد تفسير لخسارة مباراة كنا نستحق الفوز بها، وهي بمثابة ضربة قوية.. الفريق لديه أحاسيس سيئة للغاية، لكن برشلونة خرج من أوضاع أسوأ من ذلك".

وعن سبب الأخطاء الدفاعية للبارسا، قال تشافي: "إنها مسألة ثقة، حيث نستقبل أهدافا أكثر من المعتاد، والهدف الثالث لا يمكن أن نستقبله، فهو من هجمة عكسية.. افتقرنا إلى النضج في المنافسة، وارتكبنا أخطاء في وسط الملعب".

واستطرد: "كل ما نتحدث عنه هو النضج، فلدينا لاعبون أصغر سنا يحتاجون لمثل هذه المواقف للتعلم.. اليوم أنا في وضع سيئ، فهي ضربة، حيث لعبنا بشكل جيد للغاية في الشوط الثاني، لكننا خسرنا.. إنه يوم صعب".

وبهذه الخسارة، تجمد رصيد برشلونة عند 44 نقطة، في المركز الثالث بجدول ترتيب الليجا، بينما رفع فياريال رصيده إلى 23 نقطة، في المركز الرابع عشر.