السبت 01-10-2022
ملاعب

ترتيب الليجا لو كانت المباراة 60 دقيقة .. ريال مدريد تاسعاً !

1425031754.0


ملاعب - أُشتهر ريال مدريد بتسجيل الأهداف في الدقائق الأخيرة خلال الموسم الماضي، واستمر حال الفريق على هذا النحو في الموسم الحالي أيضاً، فهو يعد من أقل الفرق توازناً في الأداء الذي يقدمه ما بين الشوطين الأول والثاني.


وكانت مباراة أتلتيكو مدريد في الديربي الاستثناء الوحيد لريال مدريد هذا الموسم والتي تمكن فيها من الفوز بالشوط الأول بهدفين نظيفين، في حين خرج الفريق متعثراً في الشوط الأول بجميع المباريات التي خاضها في الليجا، لكنه كان ينجح دائماً بقلب الموازين في الشوط الثاني.

ويتربع ريال مدريد على صدارة ترتيب الدوري الإسباني بالعلامة الكاملة، محققاً 6 انتصارات من 6 مباريات، متفوقاً على غريمه التقليدي برشلونة الذي يحتل المركز الثاني بفارق نقطتين.

ريال مدريد يعاني بشدة في البدايات وينفجر في النهايات
لو أردنا استعراض ترتيب الليجا بعد انقضاء أول 60 دقيقة في جميع المباريات التي لُعبت هذا الموسم، سنجد أن ريال مدريد يحتل المركز التاسع برصد 9 نقاط فقط، أي أنه كان سيسخر 9 نقاط من التي حققها خلال الجولات الستة.

اضافة اعلان
 

وكان برشلونة سيتربع على الصدارة برصيد 14 نقطة، بالمناصفة مع أتلتيك بيلباو الذي يقدّم موسم جيد، يليهما ريال سوسيداد في المركز الثالث برصيد 11 نقطة.
وأحرز ريال مدريد 8 أهداف فقط خلال الساعة الأولى من مبارياته هذا الموسم في الليجا، بينما سجّل 9 أهداف خلال النصف ساعة الأخيرة، وهذا يعكس مدى قوة الفريق في النهايات.