الأربعاء 19-01-2022
ملاعب

تأكيد غياب نجم ريال مدريد عن مباراة بيلباو

EIKNPMfW4AEXK7i

ملاعب - وكالات 

 

أنهى ريال مدريد اليوم الثلاثاء استعداداته لمواجهة أتلتيك بيلباو مساء غد على ملعب سانتياجو برنابيو، في غياب اللاعب النمساوي ديفيد ألابا، الذي منحه المدرب كارلو أنشيلوتي راحة للتعافي من المتاعب التي يشعر بها في ركبته اليسرى.

اضافة اعلان
وشارك في المران الجماعي البلجيكي إيدين هازارد والبرازيلي رودريجو جويس عقب تعافيهما من نزلة معوية.

وجمع أنشيلوتي مجددا جميع اللاعبين المتاحين عقب حصة تدريبات التعافي للأساسيين يوم الإثنين، لإنهاء الاستعدادات للقاء غد، وهي مباراة مؤجلة من الجولة التاسعة بالدوري الإسباني.

وفي ظل غياب الويلزي جاريث بيل وداني سيبايوس، حيث يواصلان خطط التعافي، انضم لقائمة الغائبين ألابا الذي حصل على راحة عقب مباراة إشبيلية، حيث لعب وهو يعاني من التواء خفيف في أربطة الركبة.

وغاب اللاعب النمساوي لليوم الثاني على التوالي عن التدريبات ولن يستدعيه المدرب الإيطالي.

في حين تحيط الشكوك بمشاركة رودريجو، الذي عاد للمران الجماعي عقب التعافي من نزلة معوية حرمته من اللعب يوم الأحد أمام إشبيلية، وكذلك هازارد الذي يعاني من متاعب عضلية قد تعرقل عودته. وقد بدأ كلاهما مران اليوم في المدينة الرياضية للريال مع باقي زملائهما وسيتعين على أنشيلوتي اتخاذ قرار بشأن مشاركتهما وفقا لتقييمه لحالة كل منهما.

ومن المقرر أن تطرأ تغييرات على تشكيلة الملكي التي كررها المدير الفني في جميع المباريات الأخيرة تقريبا، مع إجراء تغيير واحد بالكاد في كل مباراة دون المساس بالتشكيل الذي منحه ستة انتصارات متتالية في الليجا ودوري أبطال أوروبا.

وسيدخل ناتشو فرنانديز في منطقة قلب الدفاع كما سيكون أمام الأوروجوائي فيدي فالفيردي والفرنسي إدواردو كامافينجا فرص للعب بخط الوسط.