الأحد 25-02-2024
ملاعب

بينيتيز: أملك القوة لإنقاذ سيلتا فيجو من الهبوط

afp_20231110_20231110-afp_34333yl_afp


ملاعب-على عكس مرات سابقة، تجنب رافاييل بينيتيز مدرب سيلتا فيجو، الحديث عن أداء الحكم جيل مانثانو عقب التعادل أمام قادش مساء الإثنين بالليجا، في مباراة لعب فيها فريقه 70 دقيقة متفوقًا من الناحية العددية، إثر طرد لاعب الخصم، فيكتور تشوست.
اضافة اعلان

وقال بينيتيز عند سؤاله عن اللعبة المثيرة للجدل، والتي اعترض عليها بشدة مدرب قادش سيرجيو جونزاليس ولاعبوه: "هناك العديد من اللعبات في هذه المباراة وقررت عدم الحديث عن الحكام، ولهذا سأحاول عدم التحدث كثيرًا عن الحكام".

وعقب التعادل استمر سيلتا فيجو قابعا في منطقة الخطر، حيث يحتل المركز الـ18 بـ9 نقاط فقط من إجمالي 45 متاحة، ولم يذق طعم الفوز بعد هذا الموسم على ملعبه "بالايدوس".


وحول ما إذا كان يشعر بالقوة الكافية لإنقاذ فريقه من الهبوط، أكد المدرب المخضرم: "بالطبع أشعر بالقوة".

وتابع: "هذا النوع من المباريات يخبرك بشيء أكثر عن خصائص فريقك. لقد كانت مباراة لحصد النقاط الثلاث واستعادة الثقة. لقد افتقرنا للسرعة في التمرير والدقة أمام المرمى والقوة التي يجب أن نتمتع بها. لم نتمكن من إيجاد الطريق، وكان علينا أن نفعل شيئا آخر".

كما أبدى بينيتيز أسفه لأن فريقه سمح لقادش "بإدارة المباراة"، وانتقد إهدارهم المستمر للوقت "مع العديد من تلك اللعبات التي لا نحب مشاهدتها، حيث يقوم اللاعبون باستمرار بإلقاء أنفسهم على الأرض".