السبت 20-04-2024
ملاعب

بيريز يحسم موقف كريستيانو رونالدو من العودة إلى ريال مدريد

D027A53C40853


ملاعب - وكالات

 

كشف فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد، ورئيس رابطة بطولة دوري السوبر الأوروبي، عن إمكانية عودة البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم يوفنتوس إلى قلعة الميرنجي الصيف المقبل مرة آخرى.

اضافة اعلان

يتواصل الحديث عن مستقبل البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس الإيطالي، بالاستمرار أو الرحيل عن السيدة العجوز بنهاية الموسم الجاري.

 

والنجم البرتغالي البالغ من العمر 35 عامًا، يرتدي قميص السيدة العجوز، منذ عام 2018، حيث انضم إليه قادمًا من ريال مدريد، في صفقة قدرت قيمتها بـ114 مليون يورو، كما قدم معه مستويات جيدة جدًا، وينتهي عقده في يونيو 2022.


وفشل رونالدو، رغم تقديمه كل ما يمكن، في تحقيق هدف يوفنتوس الكبير، وهو الحصول على لقب دوري أبطال أوروبا، حيث ودع العملاق الإيطالي، المسابقة، في المواسم الثلاث، في الأدوار الإقصائية.

 

وعلق فلورنتينو بيريز، في تصريحات لشبكة "كادينا سير" الإسبانية، على إمكانية عودة كريستيانو رونالدو، قائلًا: "كل ذلك مجرد شائعات من حول رونالدو لا أكثر من ذلك".
واختتم بيريز، تصريحاته بالتعليق على مصير مبابي، الموسم المقبل، قائلًا: "في حالة عدم انضمام مبابي لريال مدريد هذا العام، لن يطلق أحد النار على نفسه، إذا لم تحدث مثل هذه الصفقات فذلك لأننا لا نستطيع ذلك".