الجمعة 19-04-2024
ملاعب

بيدري.. فتى يخاصمه الكلاسيكو

image


ملاعب - يعاني برشلونة من عدة غيابات قبل مواجهة الكلاسيكو المرتقبة، ضد الغريم التقليدي ريال مدريد، يوم الأربعاء 5 أبريل/نيسان المقبل، بإياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.
اضافة اعلان
 
وكان برشلونة قد حقق الانتصار بلقاء الذهاب الذي أقيم في معقل الميرنجي "سانتياجو برنابيو" بهدف دون رد.
 
ومن أبرز الغيابات في صفوف برشلونة، لاعب خط الوسط بيدري.
 
وكان بيدري قد تعرض لإصابة في العضلة المستقيمة بالفخذ الأيمن أمام مانشستر يونايتد بالدوري الأوروبي، وكان مقررا غيابه لفترة تتراوح من 3 إلى 4 أسابيع.
 
ثم تعرض لانتكاسة جديدة، وسيغيب عن المباريات لمدة شهر، وبالتالي لن يلحق بمباراة ريال مدريد في إياب نصف نهائي كأس ملك إسبانيا.
 
اللاعب الشاب صاحب الـ20 عاما، عند عودته للتدريبات الجماعية شعر بأنه ليس بحالة جيدة، وتبين تعرضه لانتكاسة في الإصابة وستزيد فترة غيابه عن المشاركة.
 
ولم يشارك بيدري في آخر مباراتين كلاسيكو خاضهما برشلونة، حيث غاب عن ذهاب نصف نهائي كأس الملك، الذي فاز به البلوجرانا بهدف دون رد.
 
كما غاب بيدري عن لقاء الدور الثاني بالليجا، بالجولة 26، الذي فاز به أيضًا البلوجرانا بنتيجة (2-1)، وحسم به برشلونة اللقب عمليًا، بعد أن وسع الفارق مع ريال مدريد لـ12 نقطة.
 
وكان آخر لقاء كلاسيكو يشارك فيه بيدري، بنهائي كأس السوبر الإسباني، الذي أقيم في المملكة العربية السعودية في شهر يناير/كانون الثاني الماضي.
 
وفي تلك المباراة، حقق برشلونة الانتصار بنتيجة (3-1)، وسجل بيدري هدفا، وتوج البلوجرانا باللقب على حساب الغريم التقليدي.
 
ويفتقد برشلونة لجهود بيدري بشكل كبير في خط الوسط، لكونه لاعبا مميزًا وصاحب بصمة كبيرة في الفترة الأخيرة خلال حقبة تشافي هيرنانديز.